أخبار الرياضة

حسام البدري يحسم الجدل بخصوص شارة قيادة منتخب مصر

أوضح مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص اللاعب الذي سيحمل شارة قيادة منتخب مصر في المرحلة القادمة.

وأكد المصدر أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني المصري سوف يعتمد على نظام الأقدمية في ملف شارة قيادة منتخب مصر، بعد المعارضة التي وجدها من جانب بعض اللاعبين بشأن منح النجم محمد صلاح هذه الشارة.

وأشار إلى أن حسام البدري سوف يعقد اجتماعاً حاسماً مع بقية أعضاء الجهاز الفني خلال ال48 ساعة المقبلة، على أن يتم بعدها الكشف بشكل رسمي عن القرار النهائي المتعلق بذلك الموضوع.

وشدد أيضاً على أن فكرة منح محمد صلاح شارة القائد جاءت من طرف الكابتن حسام البدري، بسبب رغبته في تكريم اللاعب على النجاحات التي حققها حتى الآن خلال مسيرته الرياضية سواء دولياً أو خاصة على مستوى الأندية.

يُذكر أن النجم المخضرم أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق الأهلي كان أول النجوم المعترضين بشدة على فكرة حصول محمد صلاح على شارة قيادة منتخب مصر، بالرغم من العلاقة الطيبة التي تجمع بين الثنائي مثلما هو الحال لبقية اللاعبين.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني المصري مشواره في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021 بداية من شهر نوفمبر المقبل من العام الحالي 2019، حيث يخوض مباراتين مع كلاً من منتخبي كينيا ثم جزر القمر.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2019 / 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى