أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام بمشاركة “محمد صلاح” الأحد 27/10/2019

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، يستعد فريق ليفربول لملاقاة ضيفه فريق توتنهام هوتسبير في مساء يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العاشر في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول، إضافة إلى عشاق النجم المصري محمد صلاح وأيضاً عشاق نادي توتنهام هوتسبير، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وتوتنهام هوتسبير قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، يستعد فريق ليفربول لملاقاة ضيفه فريق توتنهام هوتسبير في مساء يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العاشر في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير تحديداً في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، ستكون مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق العماني خليل البلوشي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وتوتنهام هوتسبير

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق توتنهام هوتسبير في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة الانفراد بصدارة الترتيب وحيداً دون أي شريك على الإطلاق للجولة العاشرة على التوالي الموسم الحالي.

وبكل تأكيد سيكون ذلك الانتصار في غاية الأهمية، نظراً لكونه سوف يُبقي على فارق النقاط ال6 مع المُلاحق المباشر فريق مانشستر سيتي، علماً بأن فريق الريدز كان قد خسر نقطتين الجولة الماضية بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج أرضه أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد.

ويعلم فريق ليفربول جيداً أن المحافظة على ذلك الفارق من النقاط يُعد أمراً في غاية الأهمية، وخاصة وأنه سوف يصطدم مع ضيفه فريق مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد رود في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر المقبل من العام الحالي 2019، مما يُعطيه الفرصة حينها لتوسيع الفارق إلى 9 نقاط والقضاء تماماً على أحلام جميع منافسيه فيما تبقى من عمر الموسم.

على الجانب المقابل، يأمل فريق توتنهام هوتسبير في مواصلة صحوته بعد الفوز الكاسح الذي حققه منذ أيام ماضية على حساب ضيفه فريق النجم الأحمر الصربي بخمسة أهداف مقابل لا شيء في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وهو الانتصار الذي شحن معنويات لاعبي فريق السبيرز مرة أخرى، بعدما مر الفريق اللندني بفترة غير مستقرة على الإطلاق على صعيد النتائج مؤخراً، وتحديداً منذ الخسارة التاريخية على يد ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني بسباعية في دوري الأبطال.

ومن المؤكد أن ذلك اللقاء القادم مع فريق ليفربول يُعتبر ثأرياً بالنسبة إلى فريق توتنهام هوتسبير، وذلك بسبب تتويج فريق ليفربول منذ أشهر قليلة بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عقب فوزه في المباراة النهائية على حساب فريق توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة، مما أضاع على فريق السبيرز فرصة رفع اللقب الغالي للمرة الأولى في تاريخه.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم السبت 26/10/2019 .. مانشستر سيتي وأستون فيلا ويوفنتوس ضد ليتشي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى