أخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين الأحد 27/10/2019

موعد مباراة الهلال والنصر، يستعد فريق الهلال لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق النصر في ديربي الرياض مساء يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2019 على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن في إطار مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم السعودية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، إضافة إلى عشاق نادي الهلال وأيضاً عشاق نادي النصر، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الهلال والنصر، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الهلال والنصر، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الهلال والنصر قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر، يستعد فريق الهلال لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق النصر في كلاسيكو كرة القدم السعودية مساء يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2019 على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن في إطار مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الهلال والنصر تحديداً في تمام الساعة 18:55 مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة 19:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة 20:55 مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد الهلال والنصر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال والنصر، ستكون مباراة الهلال والنصر منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sport HD1 المجانية، فيما سيكون المعلق الإماراتي فارس عوض هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الهلال والنصر منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة KSA Sport HD3 المجانية، بينما سيكون المعلق السعودي مشاري القرني هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الهلال والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر، يدخل فريق الهلال غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق النصر في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة التربع على عرش صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

وبكل تأكيد يمر فريق الهلال بحالة مثالية للغاية في الوقت الحالي في ظل النتائج الأكثر من رائعة التي حققها على مستوى جميع المسابقات، ويكفي الإشارة فقط إلى نجاحه منذ أيام قليلة في الوصول إلى المباراة النهائية في مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويعلم الزعيم جيداً أن فوزه في موقعة ديربي الرياض سوف يمنحه دافعاً قوياً من أجل الاستمرار في حصد المزيد من الانتصارات المرحلة القادمة، إضافة إلى إبعاد فريق النصر تماماً عن صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

على الجانب المقابل، يبدو فريق النصر في وضعية مغايرة تماماً قبل مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي فريق الهلال، حيث يعيش العالمي أوضاعاً كارثية منذ انطلاقة الموسم الحالي مع مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا.

وهو ما جعل جماهيره تنسى تماماً الإنجاز الذي حققه في الموسم الماضي من خلال التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وخاصة وأنه بات بعيداً للغاية عن الصدارة في الوقت الحالي.

ولا يقتصر الأمر فقط على الصعيد المحلي بعدما تم إقصاء فارس نجد من الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا على يد فريق السد القطري، مما يجعل ألقاب الكؤوس المحلية مثل كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد السعودي هي ربما آخر آمال فريق النصر من أجل الخروج من الموسم الجاري دون أن يكون خالي الوفاض.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام بمشاركة “محمد صلاح” الأحد 27/10/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى