أخبار الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي الأحد 27/10/2019

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، يستعد فريق باريس سان جيرمان حامل اللقب لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق أولمبيك مارسيليا في كلاسيكو فرنسا مساء يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2019 على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مسابقة الدوري الفرنسي 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الفرنسية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مباراة كلاسيكو فرنسا، إضافة إلى عشاق نادي باريس سان جيرمان وأيضاً عشاق نادي أولمبيك مارسيليا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من باريس سان جيرمان ومارسيليا قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، يستعد فريق باريس سان جيرمان حامل اللقب لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق أولمبيك مارسيليا في كلاسيكو فرنسا مساء يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2019 على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مسابقة الدوري الفرنسي 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الإثنين بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، ستكون مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD6 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الفرنسية.

آخر تحضيرات باريس سان جيرمان ومارسيليا

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، يدخل فريق باريس سان جيرمان غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق أولمبيك مارسيليا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة الابتعاد في صدارة ترتيب الدوري بعيداً عن جميع المنافسين.

ويُدرك فريق باريس سان جيرمان أن فوزه في مباراة كلاسيكو فرنسا سوف يجعله يقترب خطوة أخرى من الاحتفاظ بلقبه بطلاً لمسابقة الدوري الفرنسي للموسم الثاني على التوالي، وهو الأمر الذي لن يُعتبر مفاجأة في نهاية المطاف في ظل القدرات الكبيرة التي يمتلكها الفريق الباريسي في صفوفه بعكس بقية الأندية الفرنسية.

ويُعاني فريق باريس سان جيرمان قبل الكلاسيكو من غياب نجمه البرازيلي نيمار جونيور، إضافة إلى زميله الأوروجوياني إدينسون كافاني بداعي الإصابة، إلا أن الألماني توماس توخيل مدرب الفريق الباريسي لن يجد أمامه أي مشكلة على الإطلاق في تعويض هذه الغيابات في ظل امتلاكه البدائل الجاهزة مثل الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

على الجانب المقابل، يأمل فريق أولمبيك مارسيليا في الخروج بأقل الأضرار الممكنة من العاصمة الفرنسية باريس، نظراً لكونه لا يعرف سوى طعم الخيبة ومرارة الهزيمة كلما جاء موعد مباراة كلاسيكو فرنسا طيلة السنوات الماضية، مما يجعل نقطة التعادل بمثابة الإنجاز الذي سيبحث عنه فريق الجنوب الفرنسي في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين الأحد 27/10/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى