أخبار الرياضة

فايلر يطمئن على اللاعب محمد محمود قبل بدء رحلة العلاج بألمانيا

قبل أن يبدأ اللاعب محمد محمود رحلة علاجه بألمانيا، حرص المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر، على الاطمئان على صحة اللاعب ومؤازرته، قبل رحلته العلاجية والتي تبدأ بخضوعه لفحص طبي جديد في ألمانيا، وذلك قبل إجراء جراحة الرباط الصليبي.

حيث توجه فايلر والتقى بالجهاز الطبي للتعرف على اخر المستجدات الخاصة حالة اللاعب وذلك قبل سفره إلى ألمانيا.

وكان لاعب الفريق الأحمر محمد محمود،قد تعرض لإصابة خلال حضوره المران مع الفريق، وكشفت الفحوصات الطبية الأولى التي أجراها اللاعب آنذاك أنه قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي، ومن ثم طالب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بضرورة إنهاء الإجراءات و الأوراق الخاصة بسفره إلى ألمانيا للعلاج.

وعلى صعيد أخر، يخضع المدافع الاول للمارد الأحمر محمود متولي،لإجراء أشعة جديدة خلال الأسبوع الجاري، كي يطمئن على حالته والتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها من قبل ، وكانت السبب في استبعاده من المشاركة في المران الجماعي.

حيث أنه على ضوء الأشعة التي سيقوم بإجراءها اللاعب، سيحدد الجهاز الطبي موعد انتظامه في التمرين الجماعي، والذي ربما في القريب العاجل يشارك فيه، بعد تحسن حالته في الفترة الأخيرة،إذ أنه قام بتنفيذ مراحل متقدمة من برنامج التأهيل الطبي الذي يخضع له الاعب في ملعب التتش.

ويقول مصدر بالفريق الطبي للنادي الأهلي، أن اللاعب محمود متولي، قام بتدريبات قوية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، وقد تضمنت هذه التمرينات فقرة خاصة للتصويب على المرمى، هذا فضلا عن بعض الفقرات البدنية والتي أظهر فيها لياقة بدنية جيدة وبدون شكوى.

وطالب خالد محمود، طبيب الفريق من اللاعب محمود متولي، أجراء أشعة للتعرف على نسبة التئام الإصابة التي كان يشتكي منها في مباراة السوبر المصري، والتي كشفت الفحوصات الطبية أنه يعاني من تمزق في العضلة الخلفية وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى