أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يوجه رسالة هامة لجماهير النادي الأهلي

وجه مالك نادي بيراميدز السابق ونادي ألميريا الحالي ورئيس الهيئة العامة للترفيهف بالسعودية تركي آل الشيخ رسالة إلى جماهير النادي الأهلي المصري.

نشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم السبت ردا على هاشتاج قد تم تداوله عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” جاء فيه “الأهلي لا يركع لأحد، ولن يركع لأحد، أحذر جماهير الأهلي الذي أتشرف بأني منهم من هاشتاجات وتغريدات مضروبة تهدف إلى الإساءة لعلاقتنا كشعوب ودول، وعلاقتنا بكيان الأهلي العظيم”.

وتابع تركي آل الشيخ رسالته، “احترسوا ممن يحاولون مرة أخرى إفساد العلاقة بيننا، وتكرار تجربتهم الخبيثة مرة أخرى، أعود إلى الأهلي مسامحًا للجميع، ومشجعًا ومحبًا وداعمًا له وواقفًا ضد كل من يحاول الإساءة له وإلى رموزه وجماهيره”، وأنهى رسالته، “تذكروا أنه لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين، واللي يلعب معانا يستحمل”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن تركي آل الشيخ وجه رسالتين إلى جماهير النادي الأهلي سابقاً، الرسالة الأولى كانت صباح اليوم، حيث أعلن فيه أنها قد أصبح داعمًا للكيان، والرسالة الثانية وجه فيها رسالة إلى رئيس النادي الشرفي السابق للنادي الأهلي معرباً عن رغبته في فتح صفحة جديدة.

أقرا المزيد تركي آل الشيخ يُعلن دعمه لكيان الأهلي ومحمود الخطيب

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى