أخبار الرياضة

محمد صلاح على موعد مع هدف “النصف قرن” امام توتنهام

يسعى الملك المصري، اليوم إلى تحقيق رقم جديد، في اللقاء المرتقب بين ليفربول وتوتنهام مساء اليوم الأحد حين يستضيف رفاق الدولي المصري محمد صلاح فريق السبيرز على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي.

وإذا تمكن صلاح من زيارة شباك توتنهام في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، سيضع علامة فارقة جديدة في تسجيل الأهداف مع ليفربول.

ومنذ انتقاله إلى فريق الريدز في عام 2017، سجل صلاح 49 هدفًا في 57 مباراة على ملعب “آنفيلد”، وبالتالي زيارة شباك توتنهام في موقعة الليلة سيدون بها هدفه الـ50 بقميص ليفربول بملعبه.

واستطاع روجر هانت أسطورة ليفربول تسجيل 50 هدفا في ملعب آنفيلد، إذ حقق الرقم القياسي مع الفريق الأحمر في مباراته الـ55 في عام 1962.

واليوم صلاح على موعد مع هدف النصف قرن، إذ يعرف صاحب الـ27 عامًا الطريق إلى شباك توتنهام جيدا مع الأندية التي لعب لها، حيث استقبل السبيرز ستة أهداف من النجم المصري في 10 مواجهات.

ويعد توتنهام أكثر فريق سجل صلاح في شباكه خلال مسيرته (6 أهداف) بالتساوي مع أندية آرسنال وبورنموث وواتفورد الإنجليزية.

ويبحث محمد صلاح، المعروف بقاهر “توتنهام”، عن كسر صيامه التهديفي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما فشل في التسجيل خلال ثلاث مباريات متتالية، قبل أن يغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد الأخيرة لعدم جاهزيته بعد عودته من الإصابة.

ويسعى صلاح لتعزيز أهدافه في الدوري، حيث سجل صلاح أربعة أهداف في الدوري هذا الموسم، آخرهم في شباك نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة في منتصف شهر سبتمبر الماضي.

وعاد صلاح للمشاركة في مباراة جينك البلجيكي بدوري أبطال أوروبا، ونجح في تسجيل هدف وصناعة مثله في المباراة التي انتهت بفوز فريقه (4-1).

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى