أخبار الرياضة

فايلر يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي تحضيراً للمرحلة القادمة

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي سوف يعقد مساء اليوم الأحد محاضرة فنية مع لاعبي المارد الأحمر، من أجل الحديث معهم عن شكل التحضيرات استعداداً للمرحلة القادمة.

وأكد المصدر أن رينيه فايلر سوف يعمل في المقام الأول انطلاقاً من اليوم على محاولة الحفاظ على الدوافع عند اللاعبين، وخاصة في ظل فترة توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز حالياً بسبب تأجيل معظم مباريات الأسبوع الخامس، إضافة إلى فترة التوقف الدولي القادمة مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وهو ما يعني بالتالي أن الفريق الأهلاوي لن يخوض أي مباراة على الإطلاق إلا بعد نهاية فترة التوقف الدولي، مما قد يؤثر سلبياً على رتم ونسق المارد الأحمر الذي كان يسير بشكل مثالي مؤخراً من خلال فوزه في أول 3 جولات على التوالي في مسابقة الدوري العام.

وأشار المصدر إلى أن المدرب السويسري سوف يبدأ التحضير من الآن للمباراة المنتظرة أمام فريق النجم الساحلي التونسي، بالرغم من إقامتها في نهاية الشهر القادم، إلا أنها تُعد في غاية الأهمية نظراً لكونها تُمثل ضربة البداية لمشوار المارد الأحمر في مرحلة المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد أيضاً على أن فايلر سوف يُركز خلال المران الجماعي للمارد الأحمر اليوم على بعض الجوانب الفنية، من أجل محاولة الإرتقاء بمستوى الأهلي من الناحية الفنية إلى المثالية خلال التحديات الصعبة القادمة.

إقرأ أيضاً: تشكيل الهلال والنصر المتوقع الليلة في الدوري السعودي للمحترفين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى