أخبار الرياضة

ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح بناء على طلب من ماني

أعلنت  شبكة “فوكس سبورت”، عن المحادثات التي جمعت بين المدير الفني لنادي ليفربول البريطاني يورجن كلوب مع اللاعب السنغالي ساديو ماني جناح الفريق، بعد نهاية مباراة نادي ليفربول أمام نادي مانشستر يونايتد، والتي غاب عنها اللاعب الدولي محمد صلاح بسبب تعرضه للإصابة.

استطاع نادي ليفربول البريطاني الحصول على التعادل خلال تلك المباراة التي جمعته مع نادي مانشستر يونايتد بشق الأنفس، بهدف مقابل هدف، حيث سجل اللاعب آدم لالانا للريدز هدف التعادل قبل نهاية الوقت بدقائق معدودة.

وحسب التصريحات التي أعلنتها شبكة “فوكس”، فقد طلب اللاعب ساديو ماني من المدير الفني الألماني يورجن كلوب بالتعاقد مع جناح بديل قوي وسريع يكون قادراً على أن يحل محل غياب اللاعب الدولي محمد صلاح في مثل تلك المباريات الهامة، بعدما خسر الريدز نقطتين في سعيه للحصول على حسم لقب “البريميرليج”.

ليفربول يستقر على الحصول على بديل محمد صلاح

كشفت تقارير وردت بالصحف الإسبانية، أن نادي ليفربول قد استقر بشكل فعلي على ضرورة الحصول على بديل للاعب الدولي محمد صلاح، بدأت الصحيفة الأسبانية “دون بالون” في تأكيد أن أصبح اللاعب النيجيرى صامويل تشوكويزى جناح نادي فياريال، على قائمة الصفقات الرياضية المطلوب ضمها للريدز خلال فترة الانتقالات القادمة.

خصص نادي ليفربول البريطاني مبلغ يقدر بحوالي 30 مليون يورو، أملاً في إتمام صفقة اللاعب صامويل تشوكويزي الذي يبلغ من عمره 20 عاماً خلال فترة الانتقالات القادمة.

يُذكر أن نادي ليفربول البريطاني يستضيف الليلة، نادي توتنهام خلال قمة كروية لمباريات الجولة الـ 10 من الدوري البريطاني الممتاز “بريميرليج”، ويسعى اللاعب الدولي محمد صلاح ورفاقه إلى العمل على تحقيق الفوز خلال تلك المباراة والابتعاد بفارق النقاط عن ملاحقه الأول نادي مانشستر سيتي.

ويتصدر نادي ليفربول قمة ترتيب الدوري البريطاني برصيد 25 نقطة، قد جمع تلك النقاط عن طريق تحقيقه النصر في 8 مباريات، وتعادل وحيد، ويملك منافسيه نادي مانشستر سيتي ما يقرب من 22 نقطة، بعد الفوز الذي حققه عصر أمس على نادي أستون فيلا بـ 3 أهداف نظيفة.

أقرا المزيد محمد صلاح على موعد مع هدف “النصف قرن” امام توتنهام

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى