أخبار الرياضة

نتيجة وملخص اهداف مباراة الزمالك وشباب الضبعة اليوم “يلا شوت” اون لاين ماتش الزمالك اليوم

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني، التشكيل الذي سيخوض به مباراة مركز شباب الضبعة التي ستقام في السابعة مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

وشهد التشكيل عودة محمد إبراهيم بعد غيابه في المباريات السابقة، فضلا عن مشاركة حمودي من البداية للمرة الأولى منذ قدوم المدرب ماكليش.وكان كوفي يلعب في مركز وسط الملعب قبل انتقاله للزمالك، حيث أشركه المدرب البرتغالي السابق فيريرا في مركز المدافع قبل ان يعيده ماكليش لمركزه الطبيعي.ويبدأ الزمالك برباعي هجومي ناري، حيث يدفع بالثنائي محمود كهربا وباسم مرسي، على أن يعاونهما من الطرفين أحمد حمودي ومحمد إبراهيم.وأعاد المدرب الاسكتلندي لاعبه البوركيني محمد كوفي إلى مركزه الأصلي بوسط الملعب.
حراسة المرمى : محمود جنش:
خط الدفاع : على جبر واحمد ديودار، ومن امامهم احازم امام وباهر المحمدى.
خط الوسط : احمد توفيق وابراهيم عبدالخالق، ومن امامهم ايمن حفنى ومحمود كهربا واحمد حمودى.
خط الهجوم : ايمانويل مايوكا.


محمد صلاح يحذر لاعبي الزمالك من التهاون امام شباب الضبعة 

حذر محمد صلاح المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حذر لاعبيه من التعاون و التساهل امام نادي شباب الضبعة الذي سوف يلاقي الزمالك في دور الاثنين و الثلاثين من مسابقة كأس مصر ” كأس عبور لاند ” .
هذا و شدد صلاح على لاعبيه أن مباريات الكأس دائماً تشهد مفاجآت و أبرزها نادي مصر الذي اطاح بمصر للمقاصة من الدور الماضي من النسخة الحالية للمسابقة لذا فعلى اللاعبين التزام الجدية في الملعب و حسم اللقاء مبكراً و السعي نحو الحفاظ على اللقب للموسم الرابع توالياً .

لجنة المسابقات تحدد لقاء الزمالك و الداخلية في الدوري المصري 

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت عن تحديد موعد مباراة الزمالك المصري و الداخلية الرياضي في الجولة الثانية و العشرين من مسابقة الدوري المصري و ذلك بسبب تأجيل اللقاء لخوض الزمالك لقاء الاياب امام يونيون دوالا الكاميروني في دوري ابطال افريقيا .
هذا و حددت لجنة المسابقات يوم الاثنين و العشرين من ابريل القادم لاقامة اللقاء المؤجل بين الفريقين .

بطاقة مباراة الزمالك المصري و شباب الضبعة في كأس مصر …

طرفي اللقاء : الزمالك ة وشباب الضبعة
المناسبة : لقاء الفريقين في دور الاثنين و الثلاثين من مسابقة كأس مصر ” كأس عبور لاند ”
التاريخ : الحادي و الثلاثين من مارس لعام 2016
التوقيت : الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب اللقاء : ملعب ستاد بترو سبورت
درجة الحرارة : تسعة عشر درجة

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى