أخبار الرياضة

أخبار صادمة لجماهير ليفربول.. صحفي إنجليزي يكشف إصابة محمد صلاح ومدة غيابه:

كشف دافيد مادوك صحفي بجريدة ميرور الإنجليزية، عن حالة الإصابة التى يعانى منها محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، وكان محمد صلاح قد خرج من ملعب أنفيلد واضعا الثلج على كاحله. وقال دافيد مادوك الذي تواجد في ملعب أنفيلد لتغطية لقاء ليفربول وتوتنهام: “على ما يبدو فإن جماهير ليفربول ستتلقى أخبارًا سيئة، صلاح شُوهد يغادر الملعب وهو يضع ثلجا على كاحله، مشاركته أمام مانشستر سيتي قبل فترة التوقف الدولي أصبح في محل شك الآن”. وأوضح الصحفي الإنجليزي: “إصابة صلاح السابقة في نفس الكاحل جعلته يغيب لمدة 3 أسابيع”.

أعلن دافيد مادوك الصحفي بجريدة ميرور الإنجليزي عن حالة الإصابة التي تعرض لها اللاعب محمد صلاح لاعب منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، والتي خرج على إثرها من ملعب أنفيلد واضعًا الثلج على كاحله.

وأكد “مادوك” الذي كان متواجدًا بالملعب أثناء تغطية المباراة التي جمعت بين ليفربول وتوتنهام: “على ما يبدو فإن جماهير ليفربول ستتلقى أخبارًا سيئة، صلاح شُوهد يغادر الملعب وهو يضع ثلجا على كاحله، مشاركته أمام مانشستر سيتي قبل فترة التوقف الدولي أصبح في محل شك الآن”.

وأضاف الصحفي الإنجليزي: “إصابة صلاح السابقة في نفس الكاحل جعلته يغيب لمدة 3 أسابيع”.

ونجح فريق ليفربول اليوم في تحقيق فوزًا ثمينًا على نظيره توتنهام، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب “آنفيلد”، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث استطاع هاري كين أن يسجل هدف التقدم، وأدرك هندرسون التعادل للريدز، واقتنص محمد صلاح هدف الفوز لأبناء المدرب الألماني يورجن كلوب، ليرفع بذلك ليفربول رصيده إلى 28 نقطة متصدرًا البريميرليج، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى