أخبار الرياضة

الشناوي: لن أرحل عن الأهلي وهدفي هو الفوز بدوري أبطال إفريقيا

حسم النجم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص مستقبله داخل جدران القلعة الحمراء الفترة القادمة بعد وصول عرض لشرائه من طرف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد محمد الشناوي خلال تصريحات له عبر شاشة قناة أون سبورت أن كل الأنباء الواردة مؤخراً حول رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم، هي مجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

وأشار إلى أنه لم يسمع أبداً عن وصول عرض له من طرف النادي الإنجليزي سواء رسمي أو حتى شفهي إلا من خلال وسائل الإعلام، نظراً لعدم قيام وكيل أعماله أو حتى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بإخباره أي شيء يتعلق بذلك الموضوع.

وشدد أيضاً في حديثه على أنه لا ينوي مغادرة الأهلي في السنوات القادمة، بسبب رغبته في التتويج معه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في مسيرته الرياضية من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء، وخاصة بعد الفشل في تحقيق ذلك الهدف المنشود في مناسبتين سابقتين رغم الوصول إلى المباراة النهائية.

وأوضح الشناوي أنه تحت تصرف مجلس إدارة النادي الأهلي في أي وقت، وذلك في حالة أرادوا رحيله إن وصل عرض رسمي مناسب لقدراته في المرحلة القادمة.

على صعيد آخر، شدد النجم محمد الشناوي على أنه كان حزيناً للغاية مثله مثل الشعب المصري، بسبب الإقصاء المخيب للمنتخب الوطني المصري من الدور ثمن النهائي خلال النسخة الماضية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، وخاصة وأن البطولة تم تنظيمها على أرض مصر.

وعن بداية منتخب مصر مشواره في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021، أكد محمد الشناوي أن لاعبي المنتخب الوطني يتعهدون للشعب المصري بالتأهل إلى البطولة وأيضاً حصد لقبها في نهاية المطاف.

وفي ختام تصريحاته، أوضح الشناوي أن اختيار الكابتن حسام البدري لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر كان قراراً مناسباً، نظراً إلى العلاقة الطيبة التي تجمع بينه وبين جميع اللاعبين بشكل عام.

إقرأ أيضاً: قائمة منتخب مصر الكاملة لمعسكر نوفمبر .. والبدري يؤكد “شارة القيادة بالأقدمية”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى