أخبار الرياضة

الصحف الإنجليزية تُسلط الضوء على محمد صلاح بعد مباراة ليفربول وتوتنهام

حرصت العديد من الصحف الإنجليزية صباح اليوم الإثنين على تسليط الضوء على النجم المصري محمد صلاح، بعدما قاد فريقه ليفربول إلى فوز صعب للغاية على حساب ضيفه فريق توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف واحد في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم فريق توتنهام هوتسبير في النتيجة منذ اللحظات الأولى في اللقاء عبر قائده الإنجليزي هاري كين، قبل أن يتمكن فريق ليفربول من تعديل النتيجة في الشوط الثاني عبر القائد جوردان هندرسون.

وتمكن فخر العرب محمد صلاح بعدها من إنقاذ فريقه بعد نجاحه في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليقود فريق الريدز إلى حصد النقاط الكاملة مواصلاً تربعه على عرش صدارة البريميرليج بفارق 6 نقاط عن فريق مانشستر سيتي أقرب الملاحقين له.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء عدم قدرة الفرعون المصري محمد صلاح على البقاء على أرض الملعب بسبب شعوره ببعض الألم على مستوى الكاحل الأيسر، مما دفع الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول إلى إخراجه من أرض الملعب خوفاً من تفاقم حجم إصابته.

ومن جانبها، قامت بعض الصحف الإنجليزية بتسليط الأضواء كالعادة على محمد صلاح بعد تألقه أمام فريق السبيرز، وإليكم الآن أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن النجم محمد صلاح:

  • صحيفة “ديلي ستار” كتبت مقالاً تحت عنوان “صلاح على ما يرام”، وذلك في إشارة منها إلى عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها فخر العرب قبل نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام، كما أكدت أيضاً أنه سيكون حاضراً بشكل طبيعي خلال المباراة القادمة.
  • صحيفة “ديلي إكسبريس” والتي كتبت مقالاً تحت عنوان “صلاح محبط من جديد”، وذلك في إشارة منها إلى تجدد إصابة صلاح على مستوى الكاحل، مما يُهدد مشاركته مع ليفربول في المرحلة القادمة.
  • صحيفة “ذا صن” والتي كتبت مقالاً تحت عنوان “صلاح يُعاقب توتنهام”، وذلك في إشارة منها إلى الهدف القاتل الذي سجله الفرعون المصري من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة، ليتمكن من قيادة فريقه نحو تحقيق الانتصار في نهاية المطاف.
  • صحيفة “ميرور” والتي كتبت مقالاً تحت عنوان “القياسي”، وذلك في إشارة منها إلى نجاح محمد صلاح في تسجيل هدفه رقم 50 من أصل 58 مباراة خاضها مع ليفربول حتى الآن، وبالتالي تمكن من معادلة رقم النجم السابق روجر هانت الذي سجل 50 هدفاً من أصل 55 مباراة.

إقرأ أيضاً: الشناوي: لن أرحل عن الأهلي وهدفي هو الفوز بدوري أبطال إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى