أخبار الرياضة

الأهلي يستقر على مواجهة العروبة الإماراتي خلال فترة التوقف الدولي القادمة

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر بشكل رسمي على مواجهة فريق العروبة الإماراتي في مباراة ودية، وذلك على هامش معسكر المارد الأحمر على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

وكان المدرب رينيه فايلر يرغب في إقامة مباراة ودية إضافية تجمع بين الأهلي وبني ياس الإماراتي، إلا أن الأخير رفض ذلك بسبب استمرار مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي دون توقف بعكس حالة بقية الدوريات العربية في فترة الفيفا القادمة.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأهلاوي معسكره على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة انطلاقاً من يوم الخميس القادم الموافق 31 أكتوبر 2019، على أن يستمر ذلك المعسكر الخارجي لمدة 7 أيام كاملة بدون العناصر الدولية التي تم استدعاؤها للمشاركة مع منتخبات بلادها.

وقرر الأهلي بالتنسيق مع نادي العروبة الإماراتي على إقامة المباراة الودية التي ستجمع بينهما يوم الأحد القادم الموافق 4 نوفمبر 2019، على أن يتم تعديل موعد اللقاء لاحقاً في حالة رغب أي من الطرفين في ذلك.

على صعيد آخر، أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي، أن أجانب المارد الأحمر سوف يعودوا للانتظام مرة أخرى في التدريبات الجماعية بداية من يوم غداً الثلاثاء على ملعب مختار التتش بعد عودتهم من فترة العطلة التي حصلوا عليها بموافقة رينيه فايلر.

وأشار أيضاً إلى أن الأهلي سوف يفتقد خلال المرحلة القادمة لخدمات اللاعب المالي أليو ديانج، بسبب استعداده للمشاركة مع منتخب مالي الأولمبي في مسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً المقامة على أرض مصر خلال شهر نوفمبر القادم.

يُذكر أن المارد الأحمر سوف يفتقد أيضاً خلال فترة التوقف الدولي القادمة للعديد من ركائزه الأساسية بسبب تواجدهم مع المنتخب الوطني المصري استعداداً لبدء المشوار في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، حيث تتمثل هذه الغيابات على النحو التالي:

  • محمد الشناوي / أحمد فتحي / رامي ربيعة / أيمن أشرف / عمرو السولية / حمدي فتحي / حسين الشحات / محمد مجدي قفشة / محمود وحيد / محمد هاني.

إقرأ أيضاً: الصحف الإنجليزية تُسلط الضوء على محمد صلاح بعد مباراة ليفربول وتوتنهام

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى