أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني الثلاثاء 29/10/2019

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق بلد الوليد في مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وبلد الوليد قبل هذه المباراة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق بلد الوليد في مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة برشلونة وبلد الوليد تحديداً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر والربع صباحاً من يوم الأربعاء بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد، ستكون مباراة برشلونة وبلد الوليد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وبلد الوليد منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة برشلونة وبلد الوليد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وبلد الوليد

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته القادمة أمام ضيفه فريق بلد الوليد في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل العودة مجدداً للتربع على عرش صدارة الليغا وحيداً دون أي شريك على الإطلاق بعد أن فقدها بشكل مؤقت خلال الساعات الماضية.

ومن المؤكد أن البارسا سوف يفقد الصدارة كلما فاز في الأسابيع القادمة، وذلك بسبب تأجيل مباراة الكلاسيكو مع غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، مما سوف يُزيد من حجم الضغوطات عليه في المرحلة المقبلة حتى اليوم الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم الذي سيشهد إقامة لقاء الكلاسيكو المؤجل.

ويعلم الفريق الكتالوني جيداً مدى أهمية حصد النقاط الكاملة من أمام ضيفه بلد الوليد في اللقاء القادم، حتى لا يُعطي الفرصة مجدداً للريال أو أي نادي آخر لخطف الصدارة منه الفترة القادمة، وذلك في إطار سعيه للتتويج بلقب الدوري الإسباني في نهاية المطاف للموسم الثالث على التوالي.

وستكون كل الأنظار بدون أدنى شك مُسلطة على ثلاثي خط النار المتكون من الأسطورة ليونيل ميسي رفقة كلاً من النجم الأوروجوياني لويس سواريز والنجم الفرنسي أنطوان جريزمان، وخاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه كلاً منهم خلال المباراة الماضية أمام فريق إيبار، على أمل أن يتواصل ذلك الإبداع من جانبهم طيلة الأشهر القادمة حتى نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً: الأهلي يستقر على مواجهة العروبة الإماراتي خلال فترة التوقف الدولي القادمة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى