أخبار الرياضة

مصادر إيطالية تؤكد تتويج كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية 2019

كشفت مصادر صحفية إيطالية عن مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي سيكون هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية العام الحالي 2019.

وأوضحت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن كريستيانو رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي حرصت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية على إجراء حوار معه تم نشر جزء منه في الساعات القليلة الماضية.

وأشارت إلى أن وفداً من المجلة الفرنسية سافر إلى مدينة تورينو خصيصاً لإجراء هذه المقابلة مع الدون كريستيانو رونالدو، وهو ما يعني بالتالي أن فوزه بجائزة الكرة الذهبية بات أمراً مؤكداً بنسبة كبيرة.

وشددت أيضاً على أن وصول الأسطورة كريستيانو رونالدو إلى الهدف رقم 700 خلال مسيرته الرياضية، جعل حظوظه كبيرة للغاية من أجل حصد هذه الجائزة العام الحالي، بالرغم من فشله في التتويج مع فريقه يوفنتوس الإيطالي بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث اكتفى فقط بالتتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده البرتغال.

يُذكر أن مجلة “فرانس فوتبول” تُعتبر هي المسؤولة عن منح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في كل عام، علماً بأن كريستيانو رونالدو سبق له الفوز بهذه الجائزة في 5 مناسبات سابقة مثله مثل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني.

إقرأ أيضاً: محمد صلاح يُطمئن جماهيره على إصابته بعد المشاركة في مران اليوم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى