أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وأرسنال بمشاركة “محمد صلاح” الأربعاء 30/10/2019

موعد مباراة ليفربول وأرسنال، حيث يستعد فريق ليفربول لملاقاة ضيفه فريق أرسنال في مساء يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول، إضافة إلى عشاق النجم المصري محمد صلاح وأيضاً عشاق نادي أرسنال، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وأرسنال، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وأرسنال، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وأرسنال قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

موعد مباراة ليفربول وأرسنال، حيث يستعد فريق ليفربول لملاقاة ضيفه فريق أرسنال في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية مساء يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ليفربول وأرسنال تحديداً في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وأرسنال، ستكون مباراة ليفربول وأرسنال منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وأرسنال منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وأرسنال

موعد مباراة ليفربول وأرسنال، حيث يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق أرسنال في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه حتى يضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

وبكل تأكيد يطمح فريق ليفربول في تحقيق مسار طيب خلال النسخة الحالية من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما فشل في ذلك الموسم الماضي إثر إقصائه من الدور ذاته تقريباً على يد فريق تشيلسي عقب خسارته بثنائية مقابل هدف وحيد على ملعب أنفيلد رود.

ويعلم فريق الريدز جيداً أن الفوز وتخطي عقبة فريق أرسنال هذه المرة، سوف يُعطيه دوافعاً كبيرة لا مثيل لها على الإطلاق، وخاصة في ظل الوضعية المثالية التي يعيشها الفريق منذ انطلاقة الموسم الحالي على كافة المستويات.

ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق ليفربول لم يتذوق مرارة الهزيمة الموسم الجاري سوى في مباراة وحيدة فقط لا غير، وذلك كان على يد مضيفه فريق نابولي الإيطالي في الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه، يسعى فخر العرب محمد صلاح لتأكيد جاهزيته لخوض التحديات القادمة سواء مع فريقه أو حتى مع منتخب بلاده مصر، بعدما شعر ببعض الألم خلال المباراة الماضية التي فاز فيها فريق ليفربول على حساب ضيفه فريق توتنهام هوتسبير، إلا أن كل التكهنات لم يعد لها وجود بعد مشاركة الفرعون المصري في مران الريدز في اليوم التالي مباشرة لتلك المباراة.

على الجانب المقابل، يبدو فريق أرسنال في وضعية غير مستقرة على الإطلاق على صعيد النتائج مع مدربه الإسباني أوناي إيمري منذ مطلع الموسم الحالي، حيث يُحقق الفريق اللندني الفوز في بعض المباريات المتتالية، ثم يعود بعدها مباشرة لتحقيق النتائج السلبية بشكل متتالي أيضاً في بعض المباريات الأخرى.

ويعلم فريق الجانرز جيداً أنه سيقضي ليلة عصيبة للغاية في جحيم أنفيلد رود، علماً بأن آخر زيارة له كانت قبل أسابيع قليلة من الآن على صعيد مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفيها تعرض للخسارة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

إقرأ أيضاً: تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة الليلة أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى