أخبار الرياضة

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية الأربعاء 30/10/2019

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، يستعد فريق تشيلسي لملاقاة ضيفه فريق مانشستر يونايتد في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية مساء يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر 2019 على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق المباريات الكلاسيكية الإنجليزية، إضافة إلى عشاق نادي تشيلسي وأيضاً عشاق نادي مانشستر يونايتد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من تشيلسي ومانشستر يونايتد قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، يستعد فريق تشيلسي لملاقاة ضيفه فريق مانشستر يونايتد في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية مساء يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر 2019 على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد تحديداً في تمام الساعة 22:05 مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة 23:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة 00:05 صباحاً من يوم الخميس بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، ستكون مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات تشيلسي ومانشستر يونايتد

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، يدخل فريق تشيلسي غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق مانشستر يونايتد في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل حجز مقعده في الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

ويعلم فريق تشيلسي جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، نظراً لأنه يُلاقي أحد كبار كرة القدم الإنجليزية على مر التاريخ، حتى وإن كان الأخير لا يمر بأفضل حال في السنوات الماضية، إلا أن تاريخه العريق يشفع له دائماً.

ومن المؤكد أن الفريق اللندني سيكون هو المرشح الأكبر لعبور عقبة هذه المباراة، وخاصة في ظل المستويات الأكثر من رائعة التي قدمها فريق البلوز طيلة الأسابيع الماضية رفقة مدربهم الإنجليزي الشاب فرانك لامبارد.

ويكفي الإشارة فقط إلى الفوز الثمين الذي حققه فريق تشيلسي منتصف الأسبوع الماضي على حساب مضيفه فريق أياكس أمستردام الهولندي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مما يجعل جماهير النادي تحلم بتحقيق الإنجازات مع نهاية الموسم الحالي.

على الجانب المقابل، يبدو الوضع مغايراً تماماً بالنسبة إلى فريق مانشستر يونايتد مع مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير، حيث يعيش الفريق وضعاً سيئاً للغاية على صعيد مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ مطلع الموسم الجاري.

ويأمل الجميع داخل جدران قلعة أولد ترافورد أن تكون مسابقات الكؤوس بمثابة الحل الأمثل للخروج من عقبات البريميرليج، علماً بأن فريق مانشستر يونايتد بدأ يعود مجدداً بشكل تدريجي إلى المسار الصحيح منذ نهاية فترة التوقف الدولي الماضية، حيث لم يتذوق طعم الهزيمة تماماً في آخر 3 مباريات على التوالي على مستوى جميع المسابقات.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال بمشاركة “محمد صلاح” الأربعاء 30/10/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى