أخبار الرياضة

مصادر إنجليزية تؤكد رغبة يوفنتوس في ضم محمد صلاح الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي يوفنتوس الإيطالي مهتم بشدة بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً.

وأكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن إدارة يوفنتوس تعلم جيداً أن كريستيانو رونالدو لم يبقى في عقده مع النادي سوى موسمين فقط لا غير، وهو ما يعني بالتالي أن فريق السيدة العجوز سيكون في حاجة لتعويض خدماته بلاعب آخر من طراز رفيع حتى يُحافظ على قوته الهجومية.

وأشارت إلى أن مسؤولي اليوفي يرون أن فخر العرب محمد صلاح سيكون البديل المناسب للدون في المستقبل القريب، وخاصة في ظل المستويات المميزة التي قدمها مع ليفربول منذ تعاقده معه في عام 2017.

وشددت أيضاً على أن نادي البيانكونيري أرسل كشافيه من أجل متابعة الفرعون المصري محمد صلاح مطلع الأسبوع الحالي، وذلك تحديداً في المباراة التي جمعت بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير في البريميرليج على ملعب أنفيلد رود.

وأوضحت أن صلاح لن يكون الهدف الوحيد لنادي يوفنتوس في المرحلة القادمة من الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد أيضاً 3 لاعبين من صفوف نادي توتنهام على لائحة المرغوبين، وهم الدنماركي كريستيان إريكسن، والبلجيكي توبي ألدرفايِريلد، والكوري الجنوبي سون هيونغ مين.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية الأربعاء 30/10/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى