منافسة شديدة بين قطبي الكرة المصرية لضم “مولر” مع ظهور اهتمام من الجانب التركي

Advertisements

استحوذ اللاعب الشاب حاتم جميل الشهير بـ “مولر” على اهتمام قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي، ونادي الزمالك، وذلك من خلال متابعة من مسؤولي القلعة الحمراء، و مسؤولي القلعة البيضاء لمباريات اللاعب الشاب مع نادي المنصورة، والمباريات التي شارك فيها اللاعب مع المنتخب الوطني للشباب تحت سن 18 عاماً.

تلقى اللاعب حاتم جميل خلال الساعات القليلة السابقة دعوة وجهت إليه بشكل رسمي من قبل أحد الأندية التركية الشهيرة للسفر إليها في إطار رغبة النادي التركي في ضم اللاعب لصفوفها، وقد تلقى اللاعب من قبل وكيل أعماله أسامة زهران، الذي يقدم في العاصمة التركية اسطنبول، والذي تبنى موهبته منذ الصغر.

Advertisements

عرض لـ “مولر” من نادي وادي دجلة

تقدم نادي وادي دجلة بطلب رسمي من أجل التعاقد مع اللاعب حاتم جميل ولكن نادي المنصور قد غالي بشكل مبالغ فيه بطلباته المالية بعد تنافس قطبي الكرة المصرية على ضم اللاعب.

الأهلي يستعد لتقديم طلب رسمي لضم “مولر”

نجح وكيل أعمال اللاعب حاتم جميل الشهير بـ “مولر” صانع ألعاب نادي المنصورة، ولاعب المنتخب الوطني تحت سن 18 سنة، في الحصول على توقيع اللاعب الشاب خلال الساعات السابقة بمكتبة القائم بمنطقة الدقي تبعاً للطلب المقدم من قبل المهندس عدلي القيعي من نادي الأهلي و بحضور إداري قطاع الناشئين في القلعة الحمراء تمهيداً لتقديم عرض بشكل رسمي لنادي المنصور لضم اللاعب الشاب تحسباً لدخول القلعة البيضاء في الصفقة الرياضية.


اهتمام من نادي الزمالك بـ اللاعب “مولر”

قام أحد الوسطاء بإجراء مكالمة هاتفية مع اللاعب “مولر”، وشقيقه من أجل إبلاغهم برغبة إدارة القلعة البيضاء في ضم اللاعب، وتم تحديد موعد غداً من أجل الحضور لمقر القلعة البيضاء بميت عقبة من أجل الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد من اللاعب الشاب بعد أن تم فتح باب للتواصل مع إدارة نادي المنصورة خلال الأيام السابقة.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن اللاعب حاتم جميل الشهير بـ “مولر” قد تلقى دعوة رسمية بالإضافة إلى حصوله على “فيزا” وتذاكر طيران من أحد الشركات التركية التسويقية تمهيداً لضم اللاعب لأحد الأندية التركية.

يتميز اللاعب “مولر” ببنيانه الجسدي القوي، ومهاراته الفردية، بالإضافة إلى تسديده المتقن على مرمى الخصم، بالإضافة إلى إجادة اللاعب الشديدة في مركزي الوسط كمدافع أو مهاجم.

أقرا المزيد الأهلي يعترض على موعد إقامة مونديال الأندية 2021

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق