أخبار الرياضة

تعرف على موقف صلاح من المشاركة أمام آرسنال بالكأس مساء الأربعاء

صرح المدرب المساعد لفريق ليفربول البريطاني بيب ليندرز أن اللاعب الدولي محمد صلاح في حالة صحية جيدة لكنه سوف يغيب عن مباراة “الريدز” أمام نادي الآرسنال في كأس رابطة المحترفين البريطاني.

أعلنت صحيفة ليفربول عن تصريح صادر من قبل مساعد كلون بشأن حالة اللاعب الدولي محمد صلاح وأكد أن حالته تعد جيدة، وقد خرج أثناء مباراة توتنهام خوفاً  عليه من تفاقم الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ليستر سيتي.

أمام بالنسبة لحالة جويل ماتيب وشاكري فقد صرح مساعد كلوب، أن اللاعب شاكيري لن يعود إلى فريق ليفربول إلا بعد انتهاء فترة توقفه الدولي، وأضاف “نرغب في منح اللاعب شاكيري الوقت الكافي من أجل التعافي من الإصابة في ربلة الساق التي قد تكون خطيرة”.

وأكد أن اللاعب شاكيري مازال يعاني خلال الوقت الراهن من الآلام في الركبة، ويحتاج إلى المزيد من الوقت من أجل التعافي من الإصابة، وأوضح أنه لم يتم تحديد وقد عودة اللاعب من جديد، وأتم مساعد كلوب تصريحه أن كافة اللاعبين بحالة جيدة ولكن الدولي محمد صلاح، واللاعب شاكيري، واللاعب جويل ماتيب لن يشاركوا أمام مباراة الأرسنال القادمة.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن اللاعب الدولي محمد صلاح قد خلال الدقائق الأخيرة من مباراة نادي ليفربول أمام نادي توتنهام التي جمعتهما ضمن منافسات خلال الجولة الـ 10 بعد أن اشتكى من آلام في منطقة الكاحل التي سبق وقد تعرض للإصابة بها خلال مباراة نادي ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وسوف يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي آرسنال مساء غد الموافق الأربعاء في مباراة تجمع بين الفريقين بملعب “أنفيلد” ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

أقرا المزيد  تقارير أوروبية تكشف مفاجأة بشأن محمد صلاح

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى