أخبار الرياضة

تركي آل شيخ: أنا والخطيب أخوة وزوجته وبناته خط أحمر

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على عمق العلاقات الطيبة التي تجمع بين المملكة العربية السعودية ومصر، كما أثنى على البيان الذي نشره النادي الأهلي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، والذي تقدمت فيه إدارة القلعة الحمراء بالشكر لمعالي رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل شيخ.

حيث نشر النادي الأهلي عبر الحساب الرسمي على “تويتر”، تغريدة تضمنت شكر من جانب الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية لاهتمامه البالغ بإرسال وفد من الأشقاء السعوديين إلى منزله للأطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء وذلك بعد أن أجرى عمليات الحقن الأخيرة.

وردا على هذا الشكر من قبل النادي الأهلي، فقد كتب المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيبسبوك قائلا:” الكابتن الاخ محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مع اخي ومندوبي عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته … ووصلي عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته ان هنالك اشخاص أساؤوا لهم واستخدموا اسمي”.

وأضاف آل شيخ عبر صفحته الشخصية :” انا وبيبو رجالة ونستحمل – في إشارة الى الخطيب – اما الاخت الكريمة وبناتها خط احمر لا اسمح للإساءة لهم ولم اجد منها وبناتها إلا كل احترام ورقي وتربية طيبة”.

واستنكر تركي آل شيخ ما ذكره البعض من تطاول على شخص زوجة وبنات رئيس النادي الأهلي قائلا:” عيب تدخلوا المحارم في حواديت كورة … اختشوا … وحقها وبناتها على راسي من فوق … وتفرح برجعة الكابتن سليما معافى … آمين”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى