أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس في الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 30/10/2019

موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق ليغانيس مساء اليوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي ريال مدريد وأيضاً عشاق النجم البلجيكي إدين هازارد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليغانيس.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وليغانيس قبل مباراة الليلة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس

موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق ليغانيس مساء اليوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وليغانيس تحديداً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية والربع صباحاً من يوم غداً الخميس بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس، ستكون مباراة ريال مدريد وليغانيس منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق العماني خليل البلوشي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وليغانيس منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD13 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة ريال مدريد وليغانيس منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وليغانيس

موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته القادمة مساء اليوم أمام ضيفه فريق ليغانيس في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل استعادة توازنه مجدداً على الصعيد المحلي مثلما فعل تماماً على الصعيد القاري منتصف الأسبوع الماضي.

وكان الريال قد تعرض إلى خسارة مفاجئة مطلع الأسبوع الماضي على يد مضيفه فريق ريال مايوركا بهدف وحيد مقابل لا شيء في الليغا الإسبانية، وهي الهزيمة التي تسببت بالتالي في ضياع الصدارة من الفريق الملكي لصالح غريمه التقليدي فريق برشلونة.

ونجح فريق ريال مدريد في مصالحة جماهيره بشكل سريع للغاية بعد فوزه يوم الثلاثاء الماضي على حساب مضيفه فريق غلطة سراي التركي بهدف وحيد مقابل لا شيء في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليتمكن من تحقيق أول فوزه له في المسابقة القارية الموسم الحالي.

ومن جانبه، يُدرك الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال جيداً أن أي تعثر لفريقه في المرحلة سواء محلياً أو حتى قارياً، سوف يجعل عليه الضغوطات هائلة للغاية من جانب الإعلام الإسباني وأيضاً من طرف الجماهير الملكية.

ويبقى الأمر المؤكد أن الفريق الملكي قد تنفس الصعداء بعد تأجيل لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة حتى شهر ديسمبر المقبل من العام الحالي 2019، على أمل حينها أن يكون ريال مدريد جاهزاً لخوض هذه العقبة الصعبة بعكس ما هو عليه الحال في الوقت الراهن الذي يشهد تحقيقه لنتائج غير مستقرة على الإطلاق.

إقرأ أيضاً: تشكيل ليفربول وأرسنال المتوقع الليلة في كأس الرابطة الإنجليزية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى