أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين الخميس 31/10/2019

موعد مباراة الأهلي والاتحاد، يستعد فريق الأهلي لملاقاة ضيفه وجاره فريق الاتحاد في ديربي جدة مساء يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر 2019 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع في إطار مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم السعودية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مباراة ديربي جدة، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق نادي الاتحاد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي والاتحاد، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي والاتحاد قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

موعد مباراة الأهلي والاتحاد، يستعد فريق الأهلي لملاقاة ضيفه وجاره فريق الاتحاد في ديربي جدة مساء يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر 2019 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع في إطار مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد تحديداً في تمام الساعة 18:50 مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة 19:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة 20:50 مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد، ستكون مباراة الأهلي والاتحاد منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sport HD1 المجانية، فيما سيكون المعلق السعودي فهد العتيبي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الأهلي والاتحاد منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة KSA Sport HD4 المجانية، بينما سيكون المعلق السعودي عبدالله الحربي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الأهلي والاتحاد

موعد مباراة الأهلي والاتحاد، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام جاره فريق الاتحاد في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بشدة بسبب الخسارة الماضية التي تعرض لها الفريق على يد مضيفه فريق الحزم.

وتزامنت هذه الهزيمة مع أولى مباريات المدرب السويسري كريستيان جروس بعد عودته من جديد لتولي القيادة الفنية للفريق الأهلاوي، مما زاد من حدة غضب الجماهير الأهلاوية والتي كانت معترضة منذ البداية على إقالة السعودي صالح المحمدي من منصب المدير الفني.

ويأمل كريستيان جروس في تصحيح أوضاع فريقه في أسرع وقت ممكن حتى يخرج الفريق من دائرة الضغوطات التي دخل بها الراقي منذ مطلع الموسم الحالي، علماً بأن المدرب السويسري سبق له وأن قاد فريق الأهلي للتتويج بالثلاثية المحلية منذ عدة سنوات الماضية، مما يجعله بالتالي الرجل المناسب في هذه المرحلة لإعادة الإمبراطور إلى وضعه الطبيعي مرة أخرى.

على الجانب المقابل، لا يبدو فريق الاتحاد أفضل حالاً على الإطلاق من جاره الأهلي قبل مباراة ديربي جدة المنتظرة بينهما، إلا أن العميد يبدو في وضع أسوأ في ظل عدم تعيين مدير فني دائم له حتى هذه اللحظة من جانب مجلس إدارة النادي.

ويتواجد حالياً في القيادة الفنية لفريق الاتحاد المدرب السعودي أحمد العبدلي بشكل مؤقت، على أمل أن يتمكن من الخروج مع لاعبي النمور بأقل الأضرار الممكنة من موقعة الديربي، علماً بأن خسارة فريق الاتحاد في هذه المباراة القادمة سوف يُجبر إدارة النادي على التعاقد مع مدرب أجنبي قبل فوات الأوان.

إقرأ أيضاً: رسمياً: محمد صلاح في القائمة النهائية لجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى