أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة

يواجه الفرعون المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول الإنجليزي، فريق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، حيث يحل ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي حتي الٱن، ضيفا على ستاد فيلا بارك، ملعب فريق أستون فيلا في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينافس الريدز الذي يقوده صلاح، في الدوري الإنجليزي، ويسعى إلى مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة البريميرليج، بعد نجاحه في الفوز بجميع المباريات باستثناء مباراة واحدة، تعادل فيها الريدز مع مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة بنتيجة 1-1، وهي المباراة الوحيدة التي غاب عنها صلاح بسبب الإصابة.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ28 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب، وهو صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة، وهو يواجه ليفربول في الجولة الثانية عشر من البريميرليج، أما أستون فيلا فيحتل المركز الخامس عشر في البريميرليج، برصيد 11 نقطة، بعد فوزه في 3 مباريات وخسارة 5 مباريات وتعادل في 2 أخرى.

ويلعب ليفربول اليوم في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة أمام أرسنال في دور الـ16 من البطولة، وتأهل لدور الثمانية بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة المثيرة بنتيجة 5-5، ليفوز الريدز بركلات الترجيح، في مباراة غاب عنها أبرز نجوم ليفربول.

ويلعب أستون فيلا أمام ولفرهامبتون، كما نجح في تحقيق الفوز بنتيجة بهدفين مقابل هدف والتأهل لدور الثمانية.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الجولة الحادية عشر من البريميرليج، السبت المقبل الموافق 2 نوفمبر في تمام الخامسة مساءٍ ، وذلك بتوقيت القاهرة ، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية عبر قناتها المخصصة للدوري الإنجليزي beIN Sports HD2 ، المباراة المثيرة،

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول أمام أستون فيلا

تشكيل ليفربول

حراسة المرمي: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، ترنت ألكساندر، وأرنولد

خط الوسط: هندرسون، فينالدوم، فابينيو

خط الهجوم: ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، ومحمد صلاح.

 

تشكيل أستون فيلا

حراسة المرمى: ستير.

الدفاع: المحمدي، كونسا، هوس، تايلور

الوسط: هوريهاني، لويز، لانسبوري.

الهجوم: أنور الغازي، تريزيجيه، دافيس.

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى