الشناوي: حلمي هو الاحتراف بالبريميرليج وأستون فيلا طلب ضمي في الصيف

كشف النجم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حلمه خلال السنوات القادمة من مسيرته الرياضية، إضافة إلى حقيقة اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وأكد محمد الشناوي خلال تصريحات له عبر شاشة قناة أون سبورت أن حلمه في المرحلة القادمة من مشواره في عالم كرة القدم هو اللعب مع إحدى الأندية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، نظراً لكونه الدوري الأكبر في العالم بأكمله.

وأشار أيضاً إلى أن نادي أستون فيلا الإنجليزي كان مهتماً للغاية بالتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي، من خلال قيام المدرب دين سميث بسؤال النجم محمود حسن تريزيجيه عن موقفه من الرحيل عن الأهلي، إلا أن الصفقة تعطلت في نهاية المطاف بعدما تم التعاقد مع الحارس توم هيتون من بيرنلي.

وشدد الشناوي في حديثه على أن كل الأنباء التي وردت طيلة الأسابيع الماضية في مختلف وسائل الإعلام سواء المصرية أو حتى العالمية، وذلك بخصوص رغبة نادي مانشستر يونايتد في ضمه شهر يناير المقبل من العام القادم 2020، هي مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

وعن الموضوع ذاته، طلب محمد الشناوي من أي نادي يطمح في الظفر بخدماته في المستقبل ضرورة التوجه إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب مباشرة من أجل التفاوض وليس التوجه له أو وكيل أعماله.

على صعيد آخر، حرص الشناوي على الحديث مرة أخرى عن الهزيمة التاريخية التي تعرض لها المارد الأحمر في الموسم الماضي خارج أرضه على يد فريق صن داونز الجنوب أفريقي بخمسة أهداف مقابل لا شيء في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح محمد الشناوي أن هذه المباراة تُشكل بالنسبة له أسوأ لحظة عاشها خلال مسيرته الرياضية، وخاصة في ظل السيناريو الذي شهده اللقاء من البداية وحتى النهاية، متمنياً في ختام تصريحاته مواجهة فريق صن داونز مرة أخرى الموسم الحالي في مسابقة دوري الأبطال ثم الفوز عليه وسط جماهيره.

إقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي والاتحاد المتوقع الليلة في الدوري السعودي للمحترفين