أخبار الرياضة

رسمياً .. نتائج قرعة ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2019 / 2020

أجرت اللجنة المنظمة لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية صباح اليوم الخميس مراسم قرعة الدور ربع النهائي من عمر المسابقة، بعدما انتهت مساء يوم أمس الأربعاء جميع مباريات الدور ثمن النهائي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال نتائج قرعة ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2019 / 2020 م، وقبل ذلك سوف نستعرض لكم أولاً الأندية ال8 التي نجحت في حجز مقعدها في ذلك الدور.

وإليكم الآن أولاً جميع الأندية المتأهلة إلى الدور ربع النهائي في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية 2019 / 2020 م:

  • مانشستر سيتي / مانشستر يونايتد / ليفربول / ليستر سيتي / أستون فيلا / إيفرتون / أكسفورد يونايتد / كولشيستر يونايتد.

والآن سوف نستعرض لكم نتائج قرعة ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2019 / 2020 م:

  • أكسفورد يونايتد / مانشستر سيتي.
  • مانشستر يونايتد / كولشيستر يونايتد.
  • أستون فيلا / ليفربول.
  • ليستر سيتي / إيفرتون.

وكان فريق أكسفورد يونايتد قد وصل إلى هذا الدور بعدما تخطى عقبة فريق سندرلاند في الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح، فيما تأهل فريق مانشستر سيتي دون أي عناء على الإطلاق، عقب فوزه على حساب ضيفه فريق ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ومن جانبه، أقصى فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق تشيلسي بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة لندن، فيما كان فريق كولشيستر يونايتد قد فجر المفاجأة منذ دور ال32 حينما أقصى فريق توتنهام هوتسبير.

ومن المؤكد أن كل أنظار الجماهير المصرية سوف تكون على لقاء ليفربول وأستون فيلا، من أجل متابعة الصدام المصري الخالص بين النجم محمد صلاح من جانب فريق ليفربول، وبين الثنائي أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه من جانب فريق أستون فيلا.

وكان فريق ليفربول قد أقصى فريق أرسنال من الدور ثمن النهائي بعد فوزه عليه بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة في وقتها الأصلي على وقع التعادل الإيجابي بخمسة أهداف لمثلها لكل فريق، فيما أقصى فريق أستون فيلا نظيره فريق ولفرهامبتون.

إقرأ أيضاً: الشناوي: حلمي هو الاحتراف بالبريميرليج وأستون فيلا طلب ضمي في الصيف

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى