أخبار الرياضة

فايلر يستدعي 25 لاعباً لمعسكر الإمارات خلال فترة توقف الدوري العام

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الخميس من مطار القاهرة الدولي إلى مدينة دبي على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، استعداداً لخوض غمار المعسكر الخارجي أثناء فترة توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستمر معسكر المارد الأحمر بالخليج لمدة أسبوع كامل انطلاقاً من اليوم، على أن يخوض الفريق الأهلاوي مباراة ودية خلال ذلك المعسكر مع فريق العروبة الإماراتي.

ومن جانبه، قام السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي باستدعاء 25 لاعباً لقائمة بعثة الفريق المتجهة لمعسكر الإمارات، حيث جاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي / علي لطفي / شريف إكرامي.
  • خط الدفاع: محمد هاني / أحمد فتحي / علي معلول / محمود وحيد / سعد الدين سمير / رامي ربيعة / محمود متولي / ياسر إبراهيم / حسين السيد.
  • خط الوسط: حسام عاشور / حمديِ فتحيِ / عمرو السولية / وليد سليمان / كريم نيدفيد / جيرالدو / حسين الشحات / صالح جمعة / محمد مجدي قفشة / أحمد الشيخ / جونيور أجايي.
  • خط الهجوم: مروان محسن / وليد أزارو.

ويستعد المارد الأحمر لخوض العديد من التحديات الصعبة خلال شهر نوفمبر المقبل، وفي مقدمتها مباراة القمة أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك في مسابقة الدوري العام، إضافة إلى انطلاقة مشواره في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث ينزل ضيفاً في الجولة الأولى على فريق النجم الساحلي التونسي في قمة أخرى منتظرة.

إقرأ أيضاً: رسمياً .. نتائج قرعة ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2019 / 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى