أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا بمشاركة “محمد صلاح” السبت 2/11/2019

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، يستعد فريق ليفربول لملاقاة مضيفه فريق أستون فيلا في مساء يوم السبت الموافق 2 نوفمبر 2019 على ملعب فيلا بارك على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول، إضافة إلى عشاق النجم المصري محمد صلاح وأيضاً عشاق النجم المصري الآخر محمود حسن تريزيجيه، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وأستون فيلا قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، يستعد فريق ليفربول لملاقاة مضيفه فريق أستون فيلا في مساء يوم السبت الموافق 2 نوفمبر 2019 على ملعب فيلا بارك على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا تحديداً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، ستكون مباراة ليفربول وأستون فيلا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وأستون فيلا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وأستون فيلا

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه فريق أستون فيلا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة عروضه المثالية للغاية في الموسم الحالي، إضافة إلى الاستمرار في التربع على عرش صدارة البريميرليج وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

ويُدرك فريق الريدز جيداً أن فوزه في هذه المباراة سيكون في غاية الأهمية، وخاصة وأنه يأتي قبل جولة وحيدة فقط من المباراة المنتظرة التي سوف تجمع بينه وبين ضيفه فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في آخر موسمين على التوالي.

وتقلص الفارق بين الطرفين المتصارعين على اللقب من 8 نقاط إلى 5 فقط، مما يُثير القلق نوعاً ما داخل صفوف فريق ليفربول قبل أسبوع واحد من موعد مباراة القمة، على أمل ألا يفقد الفريق ولو نقطة واحدة خلال لقائه القادم أمام فريق أستون فيلا.

على الجانب المقابل، يبدو فريق أستون فيلا في وضعية جيدة نوعاً ما قبل هذه المباراة المرتقبة أمام ضيفه فريق ليفربول، بعدما نجح في ضمان مقعده في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية منتصف الأسبوع الماضي.

يُذكر أن قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية أسفرت عن صدام متجدد بين فريقي ليفربول وأستون فيلا مرة أخرى على نفس أرضية الملعب، وبالتالي فإن نتيجة مباراة الدوري سيكون لها انعكاس لما يحدث في لقاء الكأس بدون أدنى شك.

ومن المؤكد أن جميع أنظار الجماهير المصرية ستكون مسلطة نحو هذه المباراة، نظراً لكونها ستجمع بين فخر العرب محمد صلاح أفضل لاعب مصري على مر التاريخ من جانب فريق ليفربول، وبين الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي من جانب فريق أستون فيلا.

إقرأ أيضاً: إنبي يُطالب الأهلي باستعادة خدمات علي لطفي بطلب من الأخير

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى