أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني السبت 2/11/2019

موعد مباراة برشلونة وليفانتي، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في آخر موسمين لملاقاة مضيفه فريق ليفانتي في مساء يوم السبت الموافق 2 نوفمبر 2019 على ملعب سيوتات دي فالنسيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وليفانتي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وليفانتي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وليفانتي قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي

موعد مباراة برشلونة وليفانتي، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في آخر موسمين لملاقاة مضيفه فريق ليفانتي في مساء يوم السبت الموافق 2 نوفمبر 2019 على ملعب سيوتات دي فالنسيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة برشلونة وليفانتي تحديداً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وليفانتي، ستكون مباراة برشلونة وليفانتي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وليفانتي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وليفانتي

موعد مباراة برشلونة وليفانتي، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه فريق ليفانتي في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة التربع على عرش صدارة الترتيب وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

ويُدرك البارسا جيداً أنه لا يوجد أمامه أي مجال لفقدان أي نقطة خلال المرحلة القادمة، وذلك في حالة الاستمرار في المحافظة على صدارة ترتيب الليغا الإسبانية، نظراً لأن الفارق بينه وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد يقتصر على نقطة وحيدة فقط لا غير.

ومن المؤكد أن حفاظ فريق برشلونة على ذلك الفارق حتى موعد مباراة الكلاسيكو، سوف يجعل كل الضغوطات مسلطة على غريمه الريال، وخاصة وأن لقاء الكلاسيكو في الدور الأول سوف يُقام على ملعب الكامب نو، مما يجعل حظوظ الفريق الكتالوني كبيرة للغاية في الخروج بالنقاط الكاملة من هذه القمة المنتظرة.

ويسعى الفريق الكتالوني من خلال مباراته القادمة مع مضيفه ليفانتي لتغيير وجهة نظر جماهيره وعشاقه المتعلقة بمستوى اللاعبين كلما خاض البارسا مباراة خارج أرضه، حيث دائماً ما تعثر فريق برشلونة منذ انطلاقة الموسم الحالي في معظم المباريات التي خاضها بعيداً عن ملعب الكامب نو.

ومن جانبه، يأمل الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة في استمرار عملية التجانس بين ثلاثي خط الهجوم الناري المكون من الأسطورة ليونيل ميسي، إضافة إلى الأوروجوياني لويس سواريز وأيضاً الفرنسي أنطوان جريزمان.

على الجانب المقابل، يطمح فريق ليفانتي في الخروج بأقل الأضرار الممكنة من هذه المباراة المعقدة، حيث يمتاز فريق الضفادع دائماً بتقديم مستوى فني مميز للغاية كلما استضاف الفريق الكتالوني، إلا أنه لا يُحقق النتائج الطيبة في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا السبت 2/11/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى