أخبار الرياضة

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع الليلة أمام أستون فيلا في البريميرليج

يشهد ملعب فيلا بارك على أرض دولة إنجلترا مساء اليوم السبت الموافق 2 نوفمبر 2019 مباراة مثيرة للغاية، وذلك حينما يستقبل فريق أستون فيلا ضيفه فريق ليفربول، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

تنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستكون مباراة ليفربول وأستون فيلا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، بينما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

وإليكم الآن تشكيل ليفربول المتوقع في مباراة الليلة أمام مضيفه فريق أستون فيلا:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ألكسندر أرنولد / ديان لوفرين / فيرجيل فان دايك / أندرو روبرتسون.
  • خط الوسط: جوردان هندرسون / فابينيو / جورجينيو فينالدوم.
  • خط الهجوم: محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو.
  • المدير الفني: الألماني يورجن كلوب.

وكان فريق ليفربول قد نجح في تحقيق فوز مثير للغاية في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق أرسنال بركلات الترجيح، بعدما انتهى اللقاء في وقته الأصلي على وقع التعادل الإيجابي بخمسة أهداف لمثلها، ليضمن فريق الريدز بالتالي صعوده إلى الدور ربع النهائي في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

وتعمد المدرب يورجن كلوب خلال هذه المباراة إراحة جميع العناصر الأساسية في فريقه، حتى يكون الكل جاهزاً للتحديات الصعبة القادمة سواء على مستوى البريميرليج أو حتى على مستوى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن قرعة الدور ربع النهائي أسفرت عن وقوع فريق ليفربول مع فريق أستون فيلا منافس اليوم، حيث من المقرر أن يلتقي الطرفان على ملعب فيلا بارك مرة أخرى في شهر ديسمبر المقبل من العام الحالي 2019 مع احتمالية تغيير ذلك الموعد بنسبة كبيرة، بسبب مشاركة فريق الريدز في مسابقة كأس العالم للأندية على أرض دولة قطر.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم السبت 2/11/2019 .. ليفربول وأستون فيلا وبرشلونة ضد ليفانتي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى