أخبار الرياضة

تشكيل أستون فيلا المتوقع الليلة أمام ليفربول .. تريزيجيه أساسي والمحمدي بديل

يستقطب ملعب فيلا بارك أنظار الشارع المصري بأكمله مساء اليوم السبت الموافق 2 نوفمبر 2019، من أجل متابعة مباراة ليفربول وأستون فيلا، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

ويأتي اهتمام الشارع المصري بشكل عام والوسط الرياضي بشكل خاص بهذه المباراة، نظراً لكونها سوف تشهد صداماً مصرياً خالصاً بين الطرفين، حيث يتواجه فخر العرب محمد صلاح مع الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

ومن المؤكد أن النجم محمد صلاح سوف يبدأ اللقاء بصفة أساسية في تشكيل فريق ليفربول، فيما تحوم الشكوك حول الثنائي المصري في صفوف فريق أستون فيلا، حيث من المتوقع أن يدفع المدرب دين سميث بالنجم محمود حسن تريزيجيه منذ البداية، فيما سوف يجلس أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء مثلما كان الحال في الأسابيع الماضية بعد تراجع مستواه الفني.

ويبقى السبب الرئيسي وراء إشراك تريزيجيه في التشكيل الأساسي لفريق أستون فيلا، هو امتيازه في القيام بالأدوار الدفاعية على أكمل وجه، مما يخدم صالح فريقه في نهاية المطاف.

يُذكر أن فريق أستون فيلا سيخوض لقاء الليلة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما ضمن منذ أيام قليلة مقعده في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، عقب فوزه المثير على حساب ضيفه فريق ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد، علماً بأن صاحب الانتصار كان هو النجم أحمد المحمدي.

وإليكم الآن تشكيل أستون فيلا المتوقع في مباراة الليلة أمام ضيفه فريق ليفربول:

  • حراسة المرمى: توم هيتون.
  • خط الدفاع: فريديريك غيلبير / بيورن إِنجيلس / تايرون ميِنغز / مات تارجيت.
  • خط الوسط: مارفيلس ناكامبا / جون ماكجين / كونور هوريهان.
  • خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه / جاك غريليش / ويسلي.
  • المدير الفني: الإنجليزي دين سميث.

إقرأ أيضاً: محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع الليلة أمام أستون فيلا في البريميرليج

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى