أخبار الرياضة

ميسي يقود تشكيل برشلونة المتوقع الليلة أمام ليفانتي في الدوري الإسباني

يشهد ملعب سيوداد دي فالنسيا على أرض دولة إسبانيا مساء اليوم السبت الموافق 2 نوفمبر 2019 مباراة مثيرة، وذلك حينما يستقبل فريق ليفانتي ضيفه فريق برشلونة حامل اللقب في آخر موسمين، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

تنطلق مباراة برشلونة وليفانتي تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستكون مباراة برشلونة وليفانتي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، بينما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.

وإليكم الآن تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة الليلة أمام مضيفه فريق ليفانتي:

  • حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن.
  • خط الدفاع: نيلسون سيميدو / جيرارد بيكيه / كليمنت لونجليِه / جوردي ألبا.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس / فرينكيِ دي يونج / أرثور ميلو.
  • خط الهجوم: أنطوان جريزمان / ليونيل ميسي / لويس سواريز.
  • المدير الفني: الإسباني إرنستو فالفيردي.

ويسعى البارسا لمواصلة عروضه القوية على مستوى جميع المسابقات، علماً بأنه كان قد فاز في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق بلد الوليد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب الكامب نو على صعيد الليغا الإسبانية.

ولن تشهد مباراة اليوم تواجد النجم الفرنسي الشاب عثماني ديمبيلي على مقاعد البدلاء للفريق الكتالوني، حيث قام المدرب إرنستو فالفيردي باستبعاده من قائمة اللقاء رغم نهاية عقوبة الإيقاف التي كانت مفروضة عليه من طرف لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم.

إقرأ أيضاً: تشكيل أستون فيلا المتوقع الليلة أمام ليفربول .. تريزيجيه أساسي والمحمدي بديل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى