أخبار الرياضة

كلوب يؤكد جاهزية محمد صلاح لمباراة أستون فيلا الليلة

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي جاهزية النجم المصري محمد صلاح، من أجل المشاركة في مباراة الليلة أمام مضيفه فريق أستون فيلا، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

وأوضح المدرب يورجن كلوب خلال تصريحات له لصحيفة “ميرور” الإنجليزية أن فخر العرب محمد صلاح من المفترض أن يكون جاهزاً لمباراة الليلة أمام فريق أستون فيلا، وخاصة وأن إصابته التي تعرض لها مؤخراً لم تكن قوية.

وأشار أيضاً إلى أن مشاركة محمد صلاح في التدريبات بشكل فردي خلال الأيام الماضية، لا تعني أنه لن يكون حاضراً مع الفريق في اللقاء القادم، مؤكداً في الوقت ذاته أن الجهاز الطبي للنادي طمأنه على الحالة الصحية للفرعون المصري.

يُذكر أن محمد صلاح كان قد تعرض إلى تلك الإصابة في شهر أكتوبر الماضي، وذلك تحديداً في المباراة التي فاز فيها فريق الريدز على حساب ضيفه فريق ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في البريميرليج.

وتسببت وقتها في غيابه عن معسكر المنتخب الوطني المصري في الشهر الماضي أيضاً، ثم غيابه عن ديربي إنجلترا أمام فريق مانشستر يونايتد.

وعاد فخر العرب محمد صلاح للمشاركة مع فريق ليفربول بشكل طبيعي خلال الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق توتنهام هوتسبير، إلا أنه غادر أرضية الملعب قبل نهاية اللقاء بقليل بعد شعوره ببعض الألم على مستوى الكاحل مرة أخرى.

إقرأ أيضاً: رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس المتوقع الليلة أمام تورينو في الدوري الإيطالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى