أخبار الرياضة

تردد بي إن سبورت المفتوحة 2020 bein sport ومميزات القناة

تتميز قناة بي إن سبورت المفتوحة “bein sport” عن غيرها من القنوات الفضائية المتخصصة بمجال الإعلام الرياضي بتقديمها العديد من المزايا التي تعد من اهتمامات معظم مشجعي الرياضيات المختلفة والراغبين في معرفة كل ما يدور داخل الوسط الرياضي عموماً وعالم كرة القدم على وجه الخصوص من متابعة الكرة المحلية والعالمية والعربية.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة bein sport 2020

تم الإعلان عن التردد الجديد لقناة بي إن سبورت المفتوحة “bein sport”، فالتردد هو 11055 ومعامل الترميز بالقمر الصناعي H 27500 نايل سات.

مميزات بي إن سبورت المفتوحة bein sport

  • تعمل قناة بي إن سبورت المفتوحة bein sport على توفير مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.
  • تقديم القناة تحليل لكافة المباراة الكروية عبر الأستوديو التحليلي على يد نخبة من المتخصصين والمحللين الرياضيين.
  • تمتلك قناة بي إن سبورت bein sport التراخيص الخاصة بحقوق بث وإذاعة البطولات الدورية المختلفة والتي منها علي سبيل السرد لا على سبيل الحصر بطولة الدوري الإنجليزي، والدوري الأسباني، والدوري الفرنسي وغيرهم من بطولات الدوري العربية والأوروبية .
  • إذاعة كافة المباريات الخاصة بـ القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك اللذان يستحوذان على اهتمام مشجعي كرة القدم بمصر والعالم العربي.
  • تقديم قناة بي إن سبورت المفتوحة العديد من البرامج التحليلية لكافة المباريات، وعرض مواعيد إذاعتها والتي تنال استحسان كافة مشاهدي ومشجعي كرة القدم.
  • تقديم قناة بي إن سبورت برنامج من أجل عرض كافة تنقلات وأخبار اللاعبين في جميع الأندية والتي ينتظرها محبي ومشجعي الفرق المختلفة .
  • تقديم قناة بي إن سبورت المفتوحة البطولات المختلفة لكافة أنواع الرياضات، وجميع البطولات الأوليمبية للرياضيات المختلفة مثل الجمباز والسباحة وتنس الطاولة وغيرها من التصنيفات المختلفة.
  • تقدم قناة بي إن سبورت العديد من النشرات الرياضية كل ساعة، ويصل عددها لما يزيد عن 10 نشرات خلال اليوم الواحد .

بي إن سبورت تستخدم تقنيات 4K للمباريات

تستخدم قناة بي إن سبورت المفتوحة bein sport أفضل التقنيات ذات الجودة العالية، والمعروفة بنظام “HD”، والتي تتيح جودة ودقة متناهية لصورة القناة، علماً بأن القناة لم تعد تستخدم نظام SD العادي الجودة، ولهذا من الممكن أن يجد البعض صعوبة في توفير القناة عبر أجهزتهم بالنسبة إلى الأجهزة التي لا تدعم نظام الـ HD العالي الجودة.

يسعى العديد من متابعي ومشجعي الرياضية في مصر والعالم العربي في الحصول على تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة لما تقدمه القناة الفضائية من جودة المحتوى الرياضي الشامل، بالإضافة إلى توفير العديد من المميزات الأخرى.

أقرا المزيد تعرف على تردد قناة الزمالك الجديدة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى