أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الارسنال وواتفورد في الدوري الانجليزي 2-4-2016

لعب الارسنال الانجليزي حتى الآن ثلاثين مباراة حقق من خلالها خمساً و خمسين نقطة وضعته في المركز الثالث خلف جاره و عدوه اللدود نادي توتنهام الانجليزي صاحب الواحد و ستين نقطة و مفاجأة البطولة حتى الآن ليستر سيتي الانجليزي صاحب الصدارة برصيد ستاً و ستين نقطة .
حقق الارسنال الفوز في ستة عشر مباراة بينما تعادل في سبع مباريات و خسر في مثلهنّ في سبع مناسبات .
أحرز لاعبو الارسنال الانجليزي ثمانية و أربعين هدفاً بينما استقبلت شباكهم لثلاثين هدف بالتمام و الكمال .
هذا و يسعى الأرسنال من خلال لقاء واتفورد للعودة للانتصارات مرة أخرى الغائبة منذ لقاء ايفرتون في التاسع عشر من مارس الماضي و كذلك الانتقام من واتفورد الذي أطاح به من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أقدم بطولة في تاريخ كرة القدم و التي يحمل رقمها القياسي نادي الارسنال .

مشوار نادي واتفورد الانجليزي حتى الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز 

لعب نادي واتفورد ثلاثين مباراة بالتمام و الكمال حقق خلالها سبعاً و ثلاثين نقطة وضعته في المركز الرابع عشر .
حقق واتفورد الفوز في عشر مباريات و تعادل في سبع مباريات و خسر في ثلاث عشر مناسبة . أرز لاعبو واتفورد ثلاثين هدف بينما استقبلت شباكهم لاثنين و ثلاثين هدف .
هذا و يسعى واتفورد لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي على ملعب الارسنال حين أطاح به من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي من الدور ربع النهائي حين فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب الامارات بلندن .

أوزيل : آرسنال لا يجب أن يلوم إلا نفسه 

صرح الدولي الألماني بطل العالم مسعود أوزيل لاعب نادي الآرسنال الانجليزي صرح بأن نادي الآرسنال لا يجب أن يلوم إلا نفسه في حال ضياع الموسم بدون أية ألقاب لا سيما أن الفريق قد حقق فوزين فقط في آخر تسع مباريات خاضها الفريق حتى الآن .
هذا و كان الآرسنال الانجليزي منذ فوزه على ليستر سيتي في الرابع عشر من فبراير الماضي في الدوري الانجليزي فقد فقد بعدها أحد عشر نقطة بجانب خروجه من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام العملاق الكتالوني برشلونة الاسباني حامل لقب المسابقة و بطل العالم كما أن الفريق قد خرج من دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم .
هذا و جاء في تصرياحات مسعود أوزيل :
“لو نظرنا لموسمنا حتى الآن يجب أن نكون أمناء ونعترف بأننا أضعناه بأنفسنا.. لم نقدم مستوى جيدا أمام أندية يقال إنها صغيرة.. وعوقبنا على ذلك فورًا في الدوري الممتاز” – “لكن مازالت أمامنا الفرصة للفوز باللقب.. نتمنى تعثر ليستر وتوتنهام وبعدها نستفيد بقدر المستطاع من ذلك” .

بطاقة مباراة الارسنال و واتفورد في الدوري الانجليزي الممتاز … 

طرفي اللقاء : الآرسنال و واتفورد
المناسبة : الجولة الثانية و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2015-2016
التاريخ : السبت الثاني من ابريل الجاري لعام 2016
التوقيت : الساعة الثانية مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الجزائر و تونس الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة السادسة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
درجة الحرارة : اثنا عشر درجة مئوية
القناة الناقلة :  Be In Sports 2 HD
معلق المباراة : يوسف سيف
نتيجة الدور الأول : فوز الآرسنال بثلاثة أهداف دون رد
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى