أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة مانشستر سيتي و بورنموث اليوم الدوري الانجليزي 2-4-2016

نستعرض سوياً في هذه الفقرة مشوار نادي بورنموث صاحب الأرض و الجمهور في لقاء مانشستر سيتي و الذي يدخل اللقاء و عينه على احراز أفضل نتيجة و استغلال الحالة المتخبطة لمانشستر سيتي و مفاجآتهم و الفوز عليهم .
لعب نادي بورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز حتى الآن واحداً و ثلاثين مباراة حثث خلالها ثمانية و ثلاثين نقطة وضعته في المركز الثالث عشر على سلم ترتيب فرق البريميرليج .
حقق بورنموث الصاعد حديثاً للدوري الانجليزي الممتاز حقق الفوز في عشر مناسبات و تعادل في ثمانية بينما سقط في الخسارة ثلاثة عشر مرة .
أحرز لاعبو نادي بورنموث ثمانية و ثلاثين هدف بينما استقبلت شباكهم لخمسين هجف بالتمام و الكمال .
هذا و يسعى لاعبو بورنموث لتقديم صورة طيبة أمام العملاق مانشستر سيتي الذي يملك لاعبين تفوق روابتهم ميزانية العديد من أندية أوروبا و الدوري الانجليزي الممتاز .

مشوار نادي مانشستر سيتي قبل لقاء بورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز …

لعب نادي مانشستر سيتي حتى الآن في الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015-2016 لعب ثلاثين مباراة حقق خلالها واحد و خمسين نقطة وضعته في المركز الرابع بفارق أربعة نقاط عن الارسنال صاحب المركز الثالث و بفارق خمسة عشر نقطة كاملة عن المتصدر ليستر سيتي أما عن ملاحقيه فيبعد عن ويست هام يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط .
حقق مانشستر سيتي خلال الثلاثين مباراة الفوز في خمسة عشر مباراة بينما تعادل في ست و خسر في تسع .
أحرز لاعبو مانشستر سيتي اثنين و خمسين هدفاً بينما استقبلت شباك حارس منتخب انجلترا الاول جو هارت لاثنين و ثلاثين هدف .
هذا و يسعى مانشستر سيتي للعودة للانتصارات مرة أخرى الغائبة منذ يوم الخامس من مارس و تحديداً منذ لقاء مانشستر سيتي ضد ضيفه نادي أستون فيلا و التي تغلب عليه السيتي بأربعة أهداف نظيفه .
لذا فإن أبناء بيليجريني سوف يسعون لحسم اللقاء و تفادي أية مفاجآت من صاحب الأرض و الجمهور الطامع في تحقيق الفوز و تخسين وضعه في الجدول و الاقتراب من مراكز الدوري الأوروبي و التي يبعد عنها بفارق تسع نقاط فقط لذا فإنه من المنتظر أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين و قوة هجومية من جانب مانشستر سيتي لحسم اللقاء و التفكير في لقاء باريس سان جيرمان في دوري ابطال أوروبا و تحديداً في دور الربع النهائي .

بطاقة مباراة بورنموث و مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز … 

طرفي اللقاء : بورنموث و مانشستر سيتي
المناسبة : الجولة الثانية و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2015-2016
التاريخ : السبت الثاني من ابريل الجاري لعام 2016
التوقيت : الساعة الثانية مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الجزائر و تونس الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة السادسة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
درجة الحرارة : أحد عشر درجة مئوية
القناة الناقلة :  Be In Sports 4 HD
معلق المباراة : خالد الغول
نتيجة الدور الأول : فوز مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى