أخبار الرياضة

مصادر إيطالية تؤكد تصميم ميلان على ضم محمد النني يناير المقبل

كشفت مصادر صحفية إيطالية عن تصميم نادي ميلان الإيطالي على التعاقد مع النجم المصري محمد النني لاعب نادي بشكتاش التركي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بسبب اقتراب أحد لاعبي خط الوسط لديه من الرحيل شهر يناير المقبل.

وأكدت المصادر أن إدارة ميلان ترغب في تدعيم خط وسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نظراً لرغبة متوسط الميدان البوسني رادي كرونيتش في مغادرة قلعة سان سيرو في الميركاتو الشتوي القادم.

وأشارت إلى أن اللاعب البوسني لم يعد لديه أي رغبة على الإطلاق في البقاء مع فريق الروسونيري في ظل عدم حصوله على الفرصة الكاملة من أجل المشاركة بصفة أساسية في المباريات منذ انطلاقة الموسم الحالي.

وشددت أيضاً على أن النادي الإيطالي حدد بعض الأسماء البديلة لخلافة كرونيتش، والتي جاء في مقدمتها محمد النني، إضافة إلى النجم الإنجليزي إريك داير لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وأيضاً النجم الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضحت أن النني يبدو الخيار الأمثل لميلان في نهاية المطاف، حيث من المتوقع أن تصل قيمة شراء عقده إلى مبلغ 15 مليون يورو فقط بعكس بقية الأسماء المطروحة، وهو الأمر الذي يتماشى في الوقت الحالي مع الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي الإيطالي.

يُذكر أن محمد النني كان قد انتقل إلى صفوف بشكتاش الصيف الماضي معاراً من ناديه الأصلي أرسنال الإنجليزي، علماً بأن النجم المصري عاش فترة صعبة في بداية مشواره مع الفريق التركي لسوء النتائج، إلا أن الحال سرعان ما تبدل بعدما استعاد بشكتاش عافيته نوعاً ما من خلال فوزه في آخر مباراتين على التوالي في مسابقة الدوري التركي.

وتراجع مستوى النني بشكل عام طيلة الأشهر الماضية سواء على مستوى الأندية أو حتى على مستوى المنتخب الوطني المصري، مما كان سبباً رئيسياً في رحيله عن صفوف أرسنال بعدما توترت العلاقة بشكل واضح بينه وبين المدرب الإسباني أوناي إيمري.

إقرأ أيضاً: ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 بعد فوز ليفربول على أستون فيلا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى