أخبار الرياضة

عبد الحفيظ: لم يتم تحديد مكان إقامة لقاء الأهلي والنجم الساحلي حتى الآن

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اليوم السبت أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب لا يزال لم يصله أي خطاب رسمي بعد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل تحديد مكان إقامة مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الكابتن سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن كل الأنباء التي ترددت مؤخراً في مختلف وسائل الإعلام سواء المصرية أو حتى التونسية، وذلك بخصوص إقامة مباراة الأهلي والنجم الساحلي على ملعب رادس بدلاً من الملعب الأولمبي في مدينة سوسة، هي أخبار غير صحيحة بالنسبة للنادي الأهلي.

وأشار إلى أن الأهلي يجب أن يستقبل خطاباً رسمياً من الكاف للتأكيد على نقل المباراة من الملعب الخاص بنادي النجم الساحلي إلى ملعب رادس، مشدداً في الوقت ذاته على أن الوقت لا يزال باكراً من أجل وصول ذلك الخطاب إلى مجلس إدارة النادي.

وكان مجلس إدارة نادي النجم الساحلي قد ألمح خلال الفترة الماضية عبر بعض وسائل الإعلام التونسية أن لقائه القادم مع الأهلي بدوري الأبطال، سوف يتم نقله إلى ملعب رادس بسبب عمليات الإصلاح المتواصلة داخل الملعب الأولمبي بمدينة سوسة.

يُذكر أن لقاء الأهلي والنجم الساحلي سوف يُقام يوم 29 نوفمبر المقبل من العام الحالي 2019، علماً بأن هذه المباراة تأتي ضمن مباريات الجولة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019 / 2020 م.

على صعيد آخر، قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر التراجع عن فكرة خوض الفريق الأهلاوي مباراة ودية خلال معسكره الحالي الخارجي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث فضل المدرب السويسري الاكتفاء فقط بخوض الحصص التدريبية حتى نهاية فترة المعسكر الذي انطلق منذ يوم الخميس الماضي.

ويأتي ذلك القرار من طرف رينيه فايلر من أجل تفادي تعرض أي لاعب أهلاوي إلى الإصابات أو الإرهاق، استعداداً للتحديات الصعبة القادمة سواء على صعيد مسابقة الدوري العام أو خاصة على الصعيد القاري.

إقرأ أيضاً: مصادر إيطالية تؤكد تصميم ميلان على ضم محمد النني يناير المقبل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى