الشناوي: معسكر الإمارات مثالي وتوقف الدوري ليس في مصلحة الأهلي

تحدث النجم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الفوائد التي عادت على فريقه من المعسكر الحالي الذي يخوضه في دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى طموحات المارد الأحمر خلال الموسم الحالي.

وأكد محمد الشناوي خلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن المعسكر الخارجي للفريق الأهلاوي المقام حالياً بدولة الإمارات له العديد من النقاط الإيجابية التي ستعود على نتائج الفريق في المرحلة القادمة من عمر الموسم.

وأشار إلى أن ذلك المعسكر ساهم في معرفة جميع اللاعبين لرؤية وفكر المدير الفني السويسري رينيه فايلر بالشكل الأمثل، مما سوف يُساعد المارد الأحمر على تقديم مستوى فني عالي بعد نهاية فترة التوقف الدولي القادمة.

وشدد الشناوي أيضاً على أن فترة توقف الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي ليست في مصلحة الأهلي على الإطلاق، وخاصة وأن الفريق كان يسير بنسق تصاعدي مع انطلاقة الموسم الجاري من خلال فوزه في جميع المباريات التي خاضها على مستوى جميع المسابقات.

وأوضح أن ذلك لن يكون له تأثير سلبي لدرجة كبيرة على لاعبي المارد الأحمر، نظراً لأن الجميع داخل جدران القلعة الحمراء اعتاد طيلة السنوات الماضية على توقف مسابقة الدوري العام بهذا الشكل، متمنياً في الوقت ذاته أن تسير المسابقة بشكل منظم بعد استئنافها مرة أخرى الشهر الحالي.

على صعيد آخر، أكد محمد الشناوي أن الهدف الرئيسي لفريق الأهلي الموسم الحالي هو إسعاد جماهير القلعة الحمراء، من خلال التتويج بجميع الألقاب الممكنة وفي مقدمتها لقب الدوري المصري الممتاز، وخاصة لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي بعد غيابه منذ عام 2013.

وفي ختام حديثه، شدد على أن جميع اللاعبين سوف يبذلون أقصى ما في وسعهم طيلة الأشهر القادمة، حتى يعودوا مجدداً للجلوس على عرش القارة السمراء، ثم التأهل إلى النسخة القادمة من مسابقة كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضاً: عبد الحفيظ: لم يتم تحديد مكان إقامة لقاء الأهلي والنجم الساحلي حتى الآن