أخبار الرياضة

مهاجم الهلال السعودي: حان وقت الفوز بدوري أبطال آسيا

بعد الفوز من قبل فريق الهلال اليوم الأحد على فريق عرعر في كأس خادم الحرمين الشريفين برباعية نظيفة وأداء مميز جداً كان هناك حوار صحفي مع مهاجم الفريق السعودي وهو اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز ، وصرح جوميز أن هناك أمر واحد يفكر فيه الفريق في الوقت الحالي وهو نهائي دوري أبطال آسيا الذي سوف يقام في الأيام المقبلة.

ولفت جوميز النظر إلى أن فريق الهلال ولاعبيه في لديهم إصرار كبير من أجل حسم اللقب لصالحهم في مباراة النهائي، خاصة بعد الوصول إلى مباراة نهائي دوري أبطال آسيا مرتين من قبل وهذه هي المرة الثالثة في آخر خمس سنوات وتمنى أن تكون البطولة القارية من نصيب الهلال ومن نصيب المملكة العربية السعودية أخيراً، وأوضح النجم الفرنسي الكبير أن حسم اللقب في الفترة المقبلة سوف يكون في مباراة العودة وليس الذهاب لأن التفاصيل ترتبط ببعضها البعض.

ووجه الشكر الكبير إلى جماهير الهلال السعودي التي تدعمهم في كل وقت وفي كل مكان من أجل تحقيق الفوز في كل المباريات منذ بداية بطولة دوري أبطال آسيا في الفترة الأخيرة وحتى الوصول إلى المباراة الختامية وهي مباراة النهائي الذي يحتاج فيها الفريق الكثير من الدعم من أجل الفوز.

جدير بالذكر أن الهلال السعودي فاز اليوم على فريق عرعر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في الوقت الحالي وذلك ضمن منافسات دور 64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليتأهل الفريق السعودي الكبير إلى دور 32 من البطولة.

وعن مباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2019 فإن مباراة الذهاب منه سوف تكون يوم السبت المقبل بين الهلال و أوراوا رد دايموندز الياباني قبل أن يلاقي الفريق السعودي نفس الفريق الياباني في مباراة العودة من البطولة في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري من العام الحالي 2019، ويساند الجميع فريق الهلال السعودي في الوقت الحالي وقبل مباراة النهائي من أجل حصد اللقب في الفترة المقبلة.

تابع أيضاً: تركي آل الشيخ يصل مصر بعد التصالح مع مجلس إدارة الأهلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى