أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 5/11/2019

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة ضيفه فريق سلافيا براغ التشيكي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسلافيا براغ.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وسلافيا براغ قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة ضيفه فريق سلافيا براغ التشيكي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة برشلونة وسلافيا براغ تحديداً في تمام الساعة 19:55 مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة 20:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة 21:55 مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ، ستكون مباراة برشلونة وسلافيا براغ منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وسلافيا براغ منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة برشلونة وسلافيا براغ منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وسلافيا براغ

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق سلافيا براغ في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل تعزيز موقعه أولاً في صدارة ترتيب المجموعة السادسة، إضافة إلى مصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارته المحلية الأخيرة.

وكان البارسا قد تعرض إلى خسارة مفاجئة مطلع الأسبوع الحالي في مسابقة الدوري الإسباني على يد مضيفه فريق ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بالرغم من أن الفريق الكتالوني كان هو المتقدم في النتيجة عبر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبكل تأكيد زادت هذه النتيجة السلبية من حجم الضغوطات على فريق برشلونة سواء على اللاعبين أو خاصة على المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، نظراً إلى مطالبة العديد من الجماهير الكتالونية بضرورة إقالة الأخير من منصبه لسوء النتائج.

وبدأ فريق برشلونة الموسم الحالي بشكل مضطرب للغاية على مستوى جميع المسابقات، حيث لاحقته النتائج السلبية كلما خاض المباريات، ولكنه سرعان ما استعاد عافيته خلال شهر أكتوبر الماضي من خلال النتائج المميزة للغاية التي حققها، إلا أن خسارته الماضية على يد فريق ليفانتي جعلته يعود مجدداً إلى نقطة الصفر.

ويبقى الأمر الأهم الآن بالنسبة إلى الفريق الكتالوني هو ضرورة شحن معنوياته بالشكل اللازم من أجل تخطي عقبة فريق سلافيا براغ، وخاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه الفريق التشيكي في لقاء الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات الذي جمع بينهما على أرض دولة التشيك، بالرغم من نجاح البارسا في تحقيق الفوز في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم الإثنين 4/11/2019 .. الاتحاد والوصل ووست بروميتش ضد ستوك سيتي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى