أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وجينك في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 5/11/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وجينك، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة ضيفه فريق جينك البلجيكي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى عشاق نادي ليفربول وأيضاً عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وجينك، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجينك.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وجينك، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وجينك قبل هذه المباراة القادمة بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وجينك

موعد مباراة ليفربول وجينك، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة ضيفه فريق جينك البلجيكي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ليفربول وجينك تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الأربعاء بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وجينك والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وجينك، ستكون مباراة ليفربول وجينك منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وجينك منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وجينك

موعد مباراة ليفربول وجينك، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته القادمة أمام ضيفه فريق جينك في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل قطع خطوة أخرى نحو التأهل إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

وبكل تأكيد لا يقتصر هدف فريق ليفربول على التأهل فحسب، بل يسعى أيضاً للمنافسة بكل قوة من جديد على اللقب حتى النهاية، وخاصة وأنه يُعتبر حامل لقب النسخة الماضية من عمر المسابقة، مما يجعله يطمح في الحفاظ على لقبه بطلاً للقارة الأوروبية للموسم الثاني على التوالي.

ويُدرك فريق الريدز جيداً أن مهمته ستكون سهلة على الإطلاق أمام ضيفه جينك مثلما كان الحال تماماً في لقاء الذهاب بين الطرفين ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث فاز فريق ليفربول حينها بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد على أرض دولة بلجيكا.

وهو الأمر الذي سيجعل المدرب الألماني يورجن كلوب يُريح بعض عناصره الأساسية خلال هذه المباراة القادمة، وفي مقدمتهم النجم المصري محمد صلاح الذي ظهر عليه الإرهاق بشكل واضح للغاية مطلع الأسبوع الحالي حينما زار فريق الريدز ملعب فيلا بارك لمواجهة مضيفه فريق أستون فيلا.

وشهدت تلك المباراة خروج فخر العرب محمد صلاح من أرض الملعب في الدقيقة 65، حيث قام المدرب يورجن كلوب باستبداله بعدما فشل في تقديم أي شيء خلال الدقائق التي خاضها في اللقاء، مما يُحتم عليه بالتالي الحصول على الراحة طيلة الأسبوع الجاري، حتى يكون جاهزاً لمباراة القمة الأسبوع المقبل أمام فريق مانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً: كلوب: كامل تركيزنا على مواجهة جينك بدوري الأبطال وليس مانشستر سيتي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى