أخبار الرياضة

آخر تطورات الإصابة الخطيرة التي تعرض لها غوميز لاعب إيفرتون

صرح نادي إيفرتون عن الإصابة التي لحقت بلاعبه البرتغالي أندريه غوميز، حيث أوضح النادي أن اللاعب قد تعرض لكسر بمنطقة الكاحل اليمنى، وقد تعرض اللاعب للإصابة بعد مرور 10 دقائق من نهاية مواجهة نادي توتنهام التي تمت يوم الأحد السابق خلال المرحلة 11 من الدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم.

وأكد نادي إيفرتون خلال البيان الصادر عنه، “يؤكد نادي إيفرتون أن اللاعب البرتغالي أندريه غوميز سوف يخضع لإجراء عملية جراحية بعد إصابته في كاحله الأيمن خلال المباراة ضد نادي توتنهام”، وأوضح النادي إلى أن العملية الجراحية سوف يقوم اللاعب بإجرائها اليوم الاثنين.

وأضاف البيان الصادر عن النادي، أن اللاعب المصاب قد خضع لإجراء الفحوصات الطبية بالمستشفى، التي أكدت على أن اللاعب يعاني من كسر في الكاحل الأيمن.

ويجدر هنا الإشارة إلى تعرض اللاعب غوميز لتدخل قوي من مهاجم نادي توتنهام “سون هيونغ مين”، قبل أن يصطدم بزميل الأخير المدافع “سيرج أورييه”، حيث توقفت المباراة لدقائق معدودة قبل أن ينقل اللاعب غوميز على حمالة خارج الملعب.

وبعد إصابة اللاعب غوميز أشهر الحكم مارتن أتكينسون البطاقة الصفراء للوهلة الأولى من عمر المباراة بوجه اللاعب سون هيونغ مين، لكن سرعان ما غيّر لون البطاقة من صفراء إلى بطاقة حمراء بعد مشاهدة ردود الفعل الرهيبة من زملاء اللاعب “غوميز” الذي تعرض للإصابة، وبعد معرفة أن إصابة اللاعب البرتغالي خطيرة.

أقرا المزيد صوت لصلاح لحصد جائزة أفضل أهداف 2019 بالدوري الإنجليزي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى