أخبار الرياضة

مصادر مقربة من ليفربول تؤكد مشاركة محمد صلاح أساسياً في مباراة جينك

كشفت مصادر صحفية إنجليزية مقربة من نادي ليفربول الإنجليزي أن النجم المصري محمد صلاح سوف يُشارك بصفة أساسية خلال المباراة القادمة أمام فريق جينك البلجيكي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من تردد الأنباء حول إمكانية منحه الراحة استعداداً لمباراة القمة أمام فريق مانشستر سيتي بالبريميرليج.

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول لا ينوي تماماً استبعاد محمد صلاح من التشكيل الأساسي لفريقه، والذي سيكون حاضراً في المباراة القادمة أمام فريق جينك في مسابقة دوري الأبطال.

وأشارت إلى أن المدرب يورجن كلوب لم يتلق أي إخطاراً من الجهاز الطبي بالنادي بخصوص عدم القدرة على الاعتماد على فخر العرب محمد صلاح بداعي الإصابة، وهو الأمر الذي يعني بالتالي جاهزية الأخير للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي للغاية.

وشددت أيضاً على أن كلوب يثق أن مشكلة صلاح تتعلق فقط بحاجته للمشاركة في المزيد من المباريات من أجل استعادة لياقته البدنية المعتادة، نظراً لكونه قد ابتعد مؤخراً عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل.

وأوضحت أن المدرب الألماني لا ينوي أيضاً منح أي لاعب أساسي في تشكيلة فريقه الراحة خلال اللقاء القادم أمام فريق جينك سواء كان محمد صلاح أو غيره، وخاصة وأن الفوز في هذه المباراة سوف يجعل فريق الريدز قريباً للغاية من ضمان مقعده في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

يُذكر أن ليفربول ينتظره صداماً من الطراز الرفيع مطلع الأسبوع المقبل، من خلال استضافته لفريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر موسمين على ملعب أنفيلد رود.

ويتصدر ليفربول حالياً ترتيب البريميرليج بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي، مما يُزيد كثيراً من أهمية المباراة التي ستجمع بينهما يوم الأحد القادم، بالرغم من بقاء 26 جولة أخرى سوف يخوضها الطرفان بعد هذه المواجهة، أي أن اللقب لن يُحسم في هذه القمة مهما كان نتيجة المباراة في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: رغم فشله مع منتخب مصر .. أجيري يقترب من العودة مجدداً للتدريب

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى