أخبار الرياضة

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع الليلة أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

يشهد ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019 مباراة مثيرة، وذلك حينما يستقبل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفه فريق جينك البلجيكي، ضمن مباريات الجولة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

تنطلق مباراة ليفربول وجينك تحديداً في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الأربعاء بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستكون مباراة ليفربول وجينك منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، بينما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.

وإليكم الآن تشكيل ليفربول المتوقع في مباراة الليلة أمام ضيفه فريق جينك:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ألكسندر أرنولد / ديان لوفرين / فيرجيل فان دايك / أندرو روبرتسون.
  • خط الوسط: جوردان هندرسون / فابينيو / جورجينيو فينالدوم.
  • خط الهجوم: محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو.
  • المدير الفني: الألماني يورجن كلوب.

وكانت جماهير ليفربول تأمل أن يقوم المدرب يورجن كلوب بإراحة أبرز عناصر الفريق الأساسية خلال مباراة الليلة، حتى يكون الجميع جاهزاً لمباراة القمة يوم الأحد القادم أمام فريق مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يقم يورجن كلوب بتغيير تشكيلته الأساسية منذ انطلاقة الموسم الحالي إلا في حالات نادرة فقط، وبالرغم من ذلك أكد قبل أيام قليلة من مباراة الليلة أنه سيدفع مرة أخرى بنفس التشكيلة الأقوى لديه، دون أن يُفكر أي أحد داخل المجموعة بالصدام المنتظر مع مانشستر سيتي.

ومن المؤكد أن خيار كلوب فيما يتعلق بالتشكيلة يُعتبر مجازفة كبيرة، نظراً لإمكانية تعرض أي لاعب إلى الإصابة بعد مباراة اليوم، مما قد يجعل فريق الريدز يفتقد لخدمات عنصر مهم أو أكثر خلال مباراته القادمة مع مانشستر سيتي.

ويأتي فخر العرب محمد صلاح في مقدمة العناصر التي كانت في حاجة ماسة للحصول على راحة من المباريات، وخاصة بعد المستوى السيء الذي قدمه مطلع الأسبوع الحالي أمام فريق أستون فيلا في البريميرليج.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 5/11/2019 .. برشلونة وسلافيا براغ وليفربول ضد جينك

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى