أخبار الرياضة

تشكيل برشلونة المتوقع الليلة أمام سلافيا براغ في دوري أبطال أوروبا

يشهد ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019 مباراة مثيرة، وذلك حينما يستقبل فريق برشلونة الإسباني ضيفه فريق سلافيا براغ التشيكي، ضمن مباريات الجولة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

تنطلق مباراة برشلونة وسلافيا براغ تحديداً في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الأربعاء بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستكون مباراة برشلونة وسلافيا براغ منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، بينما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

وإليكم الآن تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة الليلة أمام ضيفه فريق سلافيا براغ:

  • حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن.
  • خط الدفاع: نيلسون سيميدو / جيرارد بيكيه / كليمنت لونجليِه / جوردي ألبا.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس / فرينكيِ دي يونج / أرثور ميلو.
  • خط الهجوم: عثماني ديمبيلي / أنطوان جريزمان / ليونيل ميسي.
  • المدير الفني: الإسباني إرنستو فالفيردي.

ويسعى فريق برشلونة إلى العودة مجدداً إلى المسار الصحيح من بوابة مباراة الليلة، وخاصة بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها مطلع الأسبوع الحالي على يد مضيفه فريق ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مسابقة الدوري الإسباني.

يُذكر أن البارسا سوف يفتقد في مباراة اليوم خدمات النجم الأوروجوياني لويس سواريز بداعي الإصابة العضلية التي تعرض لها أمام ليفانتي، مما قد يكون له تأثير سلبي للغاية على مستوى الفريق الكتالوني من ناحية العمق الهجومي، بالرغم من جاهزية الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تعافيه تماماً في الآونة الأخيرة من الإصابة.

إقرأ أيضاً: محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع الليلة أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى