أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يكشف التفاصيل الكاملة بعد جلسة الصلح مع محمود الخطيب

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني صباح اليوم الثلاثاء عن التفاصيل الكاملة لجلسة الصلح التي جمعت بينه وبين الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساء يوم الإثنين بمنزل بيبو.

وقام المستشار تركي آل الشيخ بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، من أجل شرح كافة التفاصيل التي أسفرت عنها هذه الجلسة الودية مع الكابتن محمود الخطيب.

وأكد تركي آل الشيخ في بداية حديثه أن الجلسة لم تشهد أي حديث عما حدث في الماضي من مشاكل وخلافات، وإنما شملت فقط على الحديث عن المستقبل المتعلق بالنادي الأهلي والعديد من الأمور الأخرى.

وأشار إلى أنه كان حريصاً في المقام الأول على الاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب، ثم تناول الطعام مع عائلته وخاصة أحفاده الذي حظى برؤيتهم لأول مرة في حياته، كما تم الاتفاق على أن يجمع بين الطرفين جلسة أخرى بعد نهاية رحلة علاج الكابتن محمود الخطيب، على أن تكون في المملكة العربية السعودية المرة القادمة بناءً على طلب من الخطيب.

وعن إمكانية إقامة مباراة ودية تجمع بين الأهلي وألميريا على ملعب القاهرة الدولي الفترة القادمة، أوضح تركي آل الشيخ أن القرار يرجع في النهاية إلى الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة القلعة الحمراء، مؤكداً في الوقت ذاته أنها ستكون مباراة عالمية بالرغم من أنه سوف يحتار حينها بخصوص الفريق الذي سيكون مشجعاً له.

وشدد أيضاً في حديثه على ضرورة عدم التفات جماهير النادي الأهلي لبعض الأشخاص الذين يرغبون في زرع الفتنة والاحتقان ما بين الجماهير المصرية، متسائلاً في الوقت ذاته “من هو أحمد عيد الملك !”.

وعن فكرة إنشاء استاد خاص بالنادي الأهلي المرحلة القادمة، أكد تركي آل الشيخ أن الأمر سوف يتم بطريقة رسمية لا غير ذلك، نظراً لأن المؤمن لا يُلدغ من الجحر مرتين، مشدداً في الوقت ذاته على أن التعامل مع النادي الأهلي انطلاقاً من الآن سيكون عن طريق خط مباشر بينه وبين الكابتن محمود الخطيب فقط لا غير.

وعن إمكانية مساعدة نادي الزمالك مادياً الفترة القادمة مثلما حدث سابقاً، أكد تركي آل الشيخ أنه يحترم نادي الزمالك وجماهيره العريقة، إلا أنه من عشاق النادي الأهلي، موضحاً أن ما حدث سابقاً لن يتكرر مرة أخرى.

وعن آخر تطورات علاج اللاعب مؤمن زكريا، حرص تركي آل الشيخ على مناشدة السفارة الأمريكية بالقاهرة، من أجل استخراج تأشيرة السفر الخاصة باللاعب، حتى يتمكن من البدء في رحلة علاجه الفترة المقبلة.

وعن إمكانية عودة الأسطورة المصرية محمد أبو تريكة مرة أخرى إلى مصر، شدد تركي آل الشيخ على أن الأمر يتوقف على الحكومة المصرية وليس عليه، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يُحاول فقط أن يلعب دور همزة الوصل مثلما فعل سابقاً.

وفي ختام حديثه، شدد تركي آل الشيخ على أن النادي الأهلي يُعد الأعظم والأكبر سواء على المستوى العربي أو حتى على المستوى الأفريقي، مشيراً إلى أن نادي الزمالك يُعتبر كبيراً بدوره ولكنه يأتي دائماً في المرتبة الثانية بعد الأهلي.

إقرأ أيضاً: تشكيل برشلونة المتوقع الليلة أمام سلافيا براغ في دوري أبطال أوروبا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى