أخبار الرياضة

أزارو: الأهلي أفضل تجربة في حياتي والمستقبل مع فايلر سيكون أفضل

تحدث النجم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن العديد من الأمور الخاصة به مع المارد الأحمر، وفي مقدمتها حقيقة اقتراب رحيله عن جدران القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد وليد أزارو خلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن كل الأنباء الواردة طيلة الأشهر الماضية بشأن مستقبله مع الفريق الأهلاوي، هي مجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

وأشار إلى أنه لا يشغل باله تماماً بجميع الأحاديث حول مستقبله في مختلف وسائل الإعلام، وخاصة وأن كامل تركيزه مُنصب بشكل كامل على مشواره مع الأهلي استعداداً لخوض التحديات القادمة.

وشدد أزارو أيضاً في حديثه على أن الأهلي يُعتبر بمثابة أفضل تجربة في حياته بشكل عام وفي مسيرته الرياضية بشكل خاص، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يشعر بالفخر الشديد بسبب تواجده رفقة نادي عالمي مثل الأهلي.

وعن طموحاته مع المارد الأحمر خلال المرحلة القادمة، أوضح وليد أزارو أن هدفه الرئيسي هو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، حتى يتسنى له المشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية، مشدداً على أن جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير الموسم الحالي لتحقيق النجاح بعكس ما كان عليه الحال السنوات الماضية.

وعن فشله في تسجيل الأهداف طيلة الفترة الماضية، أشار أزارو إلى أن موضوع تسجيل الأهداف يتعلق بعامل التوفيق من عند الله سبحانه وتعالى، وخاصة وأنه يبذل أقصى مجهود لديه في الحصص التدريبية للفريق الأهلاوي.

وفي ختام حديثه، أكد المهاجم المغربي أن المستقبل سيكون أفضل ومشرقاً للأهلي مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر، نظراً إلى طريقة اللعب التي يعتمد عليها أو حتى الطريقة التي يتعامل مع اللاعبين.

إقرأ أيضاً: البدري مستاء من بيراميدز لعدم إرسال اللاعبين الدوليين !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى