أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 6/11/2019

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة ضيفه فريق غلطة سراي التركي في مساء يوم الأربعاء الموافق 6 نوفمبر 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى عشاق نادي ريال مدريد وأيضاً عشاق النجم البلجيكي إدين هازارد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغلطة سراي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وغلطة سراي قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة ضيفه فريق غلطة سراي التركي في مساء يوم الأربعاء الموافق 6 نوفمبر 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وغلطة سراي تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الخميس بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي، ستكون مباراة ريال مدريد وغلطة سراي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وغلطة سراي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة ريال مدريد وغلطة سراي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وغلطة سراي

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق غلطة سراي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل الاقتراب خطوة أخرى من حسم بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

ويعلم الفريق الملكي جيداً أنه مُطالب بحصد النقاط الكاملة من هذه المباراة في حالة أراد الوصول إلى الدور القادم، وخاصة بعد بدايته المتعثرة في أول جولتين من مرحلة المجموعات من خلال الخسارة أولاً على يد مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي ثم التعادل المخيب للآمال مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي.

وبكل تأكيد عاد الريال مرة أخرى إلى الحياة بعد فوزه في الجولة الماضية على غلطة سراي على أرض دولة تركيا، على أمل أن يتمكن من تكرار نفس السيناريو على أرضه ووسط جماهيره، ولكن مع محاولة تسجيل عدد أكبر من الأهداف في شباك ضيفه هذه المرة.

ويُدرك فريق ريال مدريد أن إنهاء دور المجموعات في صدارة هذه المجموعة الأولى بات أمراً مستحيلاً، نظراً لأن الفارق بينه وبين المتصدر باريس سان جيرمان قد وصل إلى 4 نقاط، مما يعني أن حتى فوز الميرنجي في المواجهة المباشرة القادمة بينهما لن يجعله يقفز إلى الصدارة بسبب فارق النقطة، إضافة إلى نتيجة مباراة الذهاب.

إقرأ أيضاً: أزارو: الأهلي أفضل تجربة في حياتي والمستقبل مع فايلر سيكون أفضل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى